اليوم |
اغلاق
اغلاق

قضية احتلال الارصفة تؤرق المواطنين في الطيبة، ومرشح التحالف يرد: رد الحقوق الى اهلها

الكاتب: | نشر يوم 17.08.2015 الساعة 20:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015 | 6 تعليقات على قضية احتلال الارصفة تؤرق المواطنين في الطيبة، ومرشح التحالف يرد: رد الحقوق الى اهلها

شاب من مدينة الطيبة يوجه سؤالا لمرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد، حول قضية احتلال الارصفة من قبل الباعة واصحاب المحلات والمقاهي، كذلك الشاحنات، والمحامي وليد زيد يرد.

مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد

مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد

في خضم انتخابات بلدية الطيبة، والانباء التي تعرض على الجمهور الطيباوي، وتطور الاحداث على الساحة السياسية، ما يثير واسع الجدل، تعتري الكثير من المواطنين رغبة في سؤال ومساءلة المرشحين، للتعرف على مبادئهم، واجندة اعمالهم ومشاريعهم المستقبيلة، في حال تسلموا زمام قيادة البلدية.

المواطن هو من يوصل المرشح الى كرسي الحكم، وهو الذي سحتمل الرئيس القادم اربع سنوات سواء نجح بادارة البلدية ام اخفق، لذا له الحق بتوجيه الاسئلة للمرشحين، لتكتمل الصورة امامه، ويختار وفق موازين يرى بها المرشح الامثل والاجدر بصوته.

ومن هذا الباب يواصل موقع “الطيبة نت” برفع اسئلة الجمهور الكريم التي تصله عبر الموقع او تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعية، الى المرشحين، بهدف تعريف المواطن على كل مرشح.

اصحاب المحلات التجارية يستولون على الارصفة!

يشكو العديد من مواطني مدينة الطيبة من ظاهرة استيلاء واحتكار اصحاب المحلات التجارية على الارصفة على جانبي الطريق في مناطق مختلفة في المدينة، بوضع بضائعهم عليها، او بسط جاولات وكراسي المقاهي على الرصيف، مما يتعذر على المشاة المرور على الرصيف بشكل امن، ويلزمهم الامر الهبوط الى الشارع لاكمال سيرهم.

شاب من مدينة الطيبة يوجه سؤالا لمرشح التحالف الطيباوي حول قضية قضية احتلال الارصفة 

نشر مؤخرا شاب من مدينة الطيبة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” صورة تجمعه ايام الطفولة بمرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد، وكتب ما يلي:” صورة نادرة يظهر فيها مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة، ابن صفي وصديقي وليد زيد مصاروة، من اجمل ايام الحي الشرقي، ومدرسة “البخشة” عمر بن الخطاب، كنت قائدا للفريق الذي حقق انذاك انجازات كبيرة في مدارسنا وبلدتنا الحبيبة، احترمك واقدرك جدا، على شجاعتك، ولكن لدي سؤالا، وهو: هل هذه الشجاعة سوف تستمر في حال حالفك الحظ واصبحت رئيسا لبلدية الطيبة، لتعالج قضية احتلال الارصفة في شوارعنا، من قبل اصحاب المحلات التجارية، هل ستقضي على سوق صندوق المرضى المخزي؟ وسيارات الشحن التي مكانها خارج المدينة، وليس الرصيف، ام ان لهذه القضية ستكون اعتبارات سياسية؟”.

رد مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد

ومن جانبه رد مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد، بما يلي:” صديقي وعزيزي، لك مني الشكر على هذه اللفتة الرائعة والصورة النادرة التي تجمعنا من أيام الطفولة، والتي تحمل في طياتها ذكريات جميلة وواقع طيباوي لا يمكن نسيانه. اما بالنسبة لتساؤلاتك – والتي اشكرك مرة أخرى على طرحها – فمما لا شك فيه ان المواضيع التي طرحتها لا تقل اهمية عن مواضيع اخرى ارى بشكل شخصي ونرى في التحالف الطيباوي ضرورة قصوى لمعالجتها وايجاد الحلول المناسبة لها حتى يتسنى لنا الارتقاء بطيبتنا الى مستوى يليق باهلها الافاضل”.

لن نتوانى بطرح الحلول المناسبة والتي من شانها ان تفرض واقعا طيباويا تنعدم فيه مثل هذه الظواهر

وتابع:” ظاهرة الشاحنات وظاهرة تعدي البعض على الممتلكات العامة بما فيها الارصفه حظيت بتطرق التحالف الطيباوي لها من خلال حلقات بيتية عديدة ومتكررة، اذكر ان احداها نظمت على يد الاخ بسام شيخ يوسف قبل حوالي شهر. قلناها صريحه باننا لن نتوانى بطرح الحلول المناسبة والتي من شانها ان تفرض واقعا طيباويا تنعدم فيه مثل هذه الظواهر”.

“رد الحقوق الى اهلها”

واضاف:” وذلك  من خلال رؤيا شمولية لمستقبل افضل لطيبتنا ومن خلال التوجه الحكيم لكل من نرى انه اعتدى على هذه الممتلكات مطالبين اياه ” رد الحقوق الى اهلها” ونحن على ثقة ان هذا التوجه سيحظى بتأييد مطلق لاهل بلدنا الحبيب، كل ذلك مع حفظ الطريق القضائية كوسيلة أخيرة لحل مثل هذه المشاكل إذا إقتضت الحاجة ذلك”.

أكرر شكري وأسأل الله لك ولجميع ابناء وبنات بلدناً غداً مشرقاً ننعم فيه معاً بالخير واليمن والبركات.

اخوك وصديقك وليد زيد مصاروة
مرشح التحالف الطيباوي
لرئاسة بلدية الطيبة

روابط ذات صلة:

مواطنة طيباوية: اصحاب المحلات التجارية يستولون على الارصفة!

شوارع في الطيبة وقلنسوة والطيرة بلا ارصفة، ومصالح واوساخ تحتل الطرقات

الشرطة تحرر مخالفات للباعة الذين يستولون على ارصفة الشوارع في الطيبة

الى المرشح اي كان … فلان بن علان، بقلم ناضل حسنين

صورة عن السؤال في الفيسبوك

صورة عن السؤال في الفيسبوك

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 6

  1. انشاء الله خير دعيات انتخابيه

  2. 1.לא תצליח להגיע לראשות העיר. 2. לפי תשובתך אתה חושב שאם תגיע תנהל עיריית רמת השרון.
    למרות הערכתי אתה לא מתאים.

  3. كل الاحترام للتحالف الطيباوي
    هيك بدنا اشياء عمليه وطرح حلول لمشاكلنا
    كلنا معكم وقلوبنا معكم انتم املنا
    وفقك الله اخ وليد زيد

  4. اسعد الله اوقاتكم وبعد.
    ان قضية انتهاك الحق العام في الطيبة شغلت وتشغل العديد من المواطنين ولكن للاسف سكوت المواطن عن حقه وخوفه من مواجه المعتدي هذه السلبية زادت من قوة المعتدين على الحقوق بل واعطت الضوء الاخضر للاخرين بان يستبيحوا الحق العام فهنالك من بنى درج كمدخل لبيته على الشارع وهنالك من ضم الرصيف لبيته .
    هنالك قضية مقلقة ايضاً اخ وليد ويجب حلها وهي لماذا لا تجمع الاراضي التي من حق البلدية كقطعة واحدة لكي نتمكن من استغلالها لبناء نادي او حديقة نحن نرى ان هنالك قسائم من حق البلدية بين عدة بيوت ولا تستطيع البلدية استغلالها واستولى الاهالي عليها .
    هنالك العديد من القضايا التي تقلق المواطن ويجب حلها ولن يكون هنالك حل سحري بيد الرئيس الحل يكون بتعاون الاهالي وتنمية الانتماء لديهم لانه ينقصنا الانتماء فنرى ابن الطيبة يحمل قمامته من الرحلة وعندما يصل الطيبة يفتح الشباك ويلقيها اما في كفار سابا ونتانيا يخاف ولا يرمي القضية هي قضية وعي وثقافة وانتماء وليست قضية الرئيس وحده من يسمح لنفسه يوم العيد ان يذبح العجل او الخروف على الرصيف ويسيل الدم بالشارع لا يتقي الله ولا يوجد لديه انتماء او احترام لحقوق الغير

  5. חוקי עזר מייד
    אכיפת חוק מייד
    עונשים למשתלטים על המדרכות והרכוש הציבורי מיד

  6. יסמין חג יחיא :

    חשוב לפתור

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21