أخبار رياضية

مورينيو يشن حربًا إعلامية على رونالدو

مبكرًا بدأت التصريحات النارية من أجل حجز مقعد ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم لعام 2015 وسرعان ما أطلق جوزيه مورينيو تصريحاته الداعمة للبلجيكي إدين هازارد من اجل التواجد مع كل من ميسي رونالدو.

1316648-28326198-640-360

وصرح مورينيو المدير الفني لتشيلسي أن ميسي اصبح أقوى بثلاثة أضعاف عن الموسم الماضي فالأرقام والانجازات التي حققها لا يمكن معها الحديث بأنه ليس الأفضل في العالم حاليا وذلك بعد أن حقق مسابقة الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وساهم مع منتخب الأرجنتين في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كوبا أميركا.

وتناول مورينيو في تصريحاته التي نقلتها شبكة سكاي سبورتس أن هازارد في الموسم الماضي تفوق بشكل لافت للنظر أمام كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وهو ما يعني شن حرب على اللاعب البرتغالي من أجل وضع نجم تشيلسي إلى جواره.
وتأتي هذه التصريحات وسط أجواء متوترة بين مورينيو ورونالدو منذ أن رحل المدير الفني البرتغالي عن ريال مدريد في الوقت الذي حصل فيه رونالدو على لقب هداف الدوري الإسباني برصيد 48 هدفا ولكن لم يستطع الفوز بأي بطولة كبرى مع الفريق في الموسم الماضي عكس هازارد الذي فاز مع فريقه بمسابقة الدوري الإنكليزي بعد احتكار مانشستر سيتي للمسابقة موسمين متتاليين.

ويبدو ميسي الأقرب للفوز باللقب ولكن حظوظ البرازيلي نيمار لا يمكن اغفالها كي يشارك هازارد على المقعد الثالث ضمن أفضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم سيجري التصويت عليهم من اجل ترتيبهم.

وشارك نيمار زميله ميسي في الفوز بالثلاثية إضافة إلى إحرازه عشرة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وهو نفس الرقم الذي سجله كل من ميسي ونيمار في البطولة التي حصدها البلوجرانا.

ولكن ما يضعف آماله في الحصول على مقعد ضمن أفضلا ثلاثة لاعبين في العالم هو السلوك السيء الذي أرتكبه عقب مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أميركا بعد أن اشتبك مع كارلوس باكا مهاجم كولومبيا مما أدى إلى طرد الحكم له عقب نهاية اللقاء في الوقت الذي تكهنت أكثر من صحيفة بأن نيمار حاول الاعتداء على الحكم في الممر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *