2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

مواطنون: جباية الطيبة تحجز حسابات المواطنين في البنوك والبلدية تنفي

مواطنون من الطيبة يفيدون بان بلدية الطيبة حجزت حساباتهم المالية الخاصة في البنوك، رغم تصريحات رئيس اللجنة المعينة السيد اريك برامي عبر وسائل الاعلام انه امر بتجميد شركة الجباية وعملهم في الميدان نظرا لاقتراب الشهر الفضيل.

tn11083679_1618933598340044_2130701503502733338_n

وصل موقع “الطيبة نت” رسائل من مواطنين تم حجز حساباتهم المالية الخاصة في البنوك صباح امس الخميس، بعد ان صرح رئيس اللجنة المعينة السيد اريك برامي عبر وسائل الاعلام انه امر بتجميد شركة الجباية وعملهم في الميدان نظرا لاقتراب الشهر الفضيل.

وقال المواطن حاج يحيى: “تفاجأت صباح اليوم من رسالة تلقيتها من بنك الطيبة، بانه تم الحجز على حسابي من قبل بلدية الطيبة، ونحن سمعنا قبل فترة قصيرة ان السيد اريك برامي قد جمد اعمال الجباية في شهر رمضان، لكن ما نراه انه جمد العمل الميداني لكن بنفس الوقت اتخذ سبل اخرى، وصعد الاجراءات القانونية”، على حد قوله.

واضاف قائلا:” دائما ما نعمل على سداد الديون حينما ياتينا امر الدفع، لكن الامر الان مختلف بعض الشيء، فالبلدية لا تمهلنا ساعات، وفورا  يتم امر الحجز اما على اغراض البيت او السيارة او على حسابات البنوك كما حدث اليوم، ونحن نقول لهم ان يراعوا ظروف الناس خاصة في الشهر الفضيل ومع اقتراب العيد، والامر الذي لطالما اغاظني هو سرعة عملية الحجز من قبل بلدية الطيبة لكن لو كان الامر متعلقا بعلاج قضية تخص المواطنين لهرم المواطن من الانتظار” وفق لما جاء على لسان حاج يحيى.

بلدية الطيبة:” ان كان هناك حجوزات فهي قديمة اي قبل شهر رمضان”

لاحقا وصلنا تعقيبا من بلدية الطيبة على الخبر، جاء فيه:” هذه الادعاءات غير صحيحة، وان كان هنالك حجوزات فهي قديمة اي قبل شهر رمضان، او انها حصلت بالخطأ. مع كل ذلك تم فحص الموضوع مع الجهات المسؤولة ولم يظهر بان هنالك حجوزات قد صدرت”.

تعليق واحد

  1. בטייבה האנשים אדישים
    אני בעד הארנונה וצריך לשלם אבל במקביל הערייה צריכה לספק לתושבים שירות כמו סלילת כבישים ,הריסת הבסטות ואיכפת חוקי תנועה
    לכן יש לעשות מרד נגד גביית הארנונה במידה המצב לא ישתנה כי אין רווחה ובטחון לתושבים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *