أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل فادي عرار من جلجولية واصابة آخر اثر تعرضهما لاطلاق نار

الاعلان عن وفاة احد المصابين باطلاق الرصاص الذي وقع بعد منتصف الليلة الفائتة في قرية جلجولية، ويدعى فادي عرار البالغ من العمر 21 عاما.

tnIMG-20150707-WA0009

استمرارا لحادث اطلاق الرصاص الذي وقع بعد منتصف الليلة الفائتة في قرية جلجولية، والذي اسفر عن اصابة شخصين في العشرينات من عمريهما، اعلن فجر اليوم  عن وفاة احد المصابين ويدعى فادي عرار البالغ من العمر 21 عاما، حيث تبين ان رصاصة اخترقت منطقة الصدر، وقد حاول الاطباء انقاذ حياته الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل، ولم يبقى امامهم سوى اقرار وفاته.

يشار الى ان الشرطة لم تعلن عن اعتقال اشخاص ضالعين في الحادثة، اذ ان منفذي العملية لاذو بالفرار.

كما ويشار ايضا، الى ان قرية جلجولية شهدت جريمتين خلال اقل من شهرين، الاولى مقتل رجل الاعمال مصطفى فيومي والجريمة الاخرى وقعت بعد منتصف الليل.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري: “في شرطة الطيبة- كيدما ، ما بعد منتصف الليلة الماضية وقبل فجر اليوم الثلاثاء ، تم استلام بلاغ مفاده اقدام مجهولي الهوية على اطلاق عيارات نارية اتجاه شابين في العشرينات من عمرهما بينما كانا وعلى ما يبدو قرب منزل أحدهما ، في بلدة جلجولية وبالتالي تمت إحالتهما للعلاج في مستشفى مئير في كفار سابا مع وصف جراح احدهما ببالغة الخطورة بينما الثاني وعلى ما يبدو بالمتوسطة. هذا وتم لاحقا وفي ساعات صباح اليوم الثلاثاء المبكرة استلام بلاغ من المستشفى حول وفاة الشاب المصاب بجراح بالغة مثأثرا بجراحه – للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان. والى كل ذلك تواصل الشرطة بأعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وجوانب هذه الواقعة التي لم تتضح كافة معالمها بعد ، كما وصحيح لهذه المرحلة ، لم يتم اعتقال مشتبهين بالضلوع فيها”.

اصابة شابين بجراح طفيفة ومتوسطة في جلجولية اثر تعرضهما لاطلاق الرصاص (5)

اصابة شابين بجراح طفيفة ومتوسطة في جلجولية اثر تعرضهما لاطلاق الرصاص (4)

اصابة شابين بجراح طفيفة ومتوسطة في جلجولية اثر تعرضهما لاطلاق الرصاص (2)

اصابة شابين بجراح طفيفة ومتوسطة في جلجولية اثر تعرضهما لاطلاق الرصاص (1)

اصابة شابين بجراح طفيفة ومتوسطة في جلجولية اثر تعرضهما لاطلاق الرصاص (3)

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *