علوم وتكنولوجيا

مبيعات الساعة الذكية Apple Watch ستبدأ بالتباطؤ سريعا

سوق الساعات الذكية لا يزال يتنامى بإستمرار لدرجة أن هناك الكثير جدا من عدم اليقين في هذا السوق. ومع ذلك، فإذا كانت هناك شركة تبيع الأكسسوارات بشكل جيد، فإن شركة آبل هي أفضل رهان. على الرغم من كل الجهود التسويقية للشركة للدفع بالساعة الذكية Apple Watch، فيبدو أن كل تلك الضجة الإعلامية التي أثيرت حول هذه الساعة الذكية قد بدأت تتجه للإنخفاض، على الأقل هذا ما يتنبأ به المحلل Brad Hargreaves.

apple-watch

المحلل Brad Hargreaves من شركة Pacific Crest Securities كان قد عمل في الماضي على توقعات Apple Watch. وفي أحدث مذكرة له للعملاء أوضح المحلل Brad Hargreaves بأن الساعة الذكية Apple Watch لا تزال قادرة على تلبية وربما تجاوز المبيعات 5.5 مليون وحدة التي سبق وتنبأ بها للربع الأول من هذا العام. ومع ذلك، فقد أوضح بأن الحماس سرعان ما سوف يتلاشى بحيث يتوقع المحلل Brad Hargreaves أن تنخفض المبيعات في الربع الثالث والرابع من هذا العام من 11 مليون وحدة التي سبق وتم التنبؤ بها إلى 10.5 مليون وحدة، وهذه الأرقام سوف تواصل الإنخفاض بشكل جذري في العام المقبل إلى 21 مليون وحدة بدلا من 24 مليون وحدة التي سبق وتم التنبؤ بها.

وقال المحلل Brad Hargreaves بأن زوار المتاجر، وحجم البحث على محرك البحث جوجل، والبيانات القادمة من الطرف الثالث وتفقد سلسلة التوريد في الأونة الأخيرة تلمح كلها إلى أن الطلب على الساعة الذكية Apple Watch سينخفض بحدة عن المستويات الأولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *