سيارات

سيارة كاديلاك XTS 2015 … التفوق ببساطة

فعلى الرغم من أن كاديلاك XTS تعتبر واحدة من السيارات الفاخرة كبيرة الحجم، والتي بصعب معها أن تبرز الجانب الجمالي للتصميم بشكل كامل.

toot_d5c8f09332

إلا أن XTS استطاعت أن تقدم مزيج من الخطوط الأنيقة والشخصية المستقلة، بداية من شبكة التهوية الأمامية ذات الطلاء الكرومي والتي تحمل شعار كاديلاك كبير الحجم في المنتصف بشكل متميز، ومرورًا بكافة خطوط التصميم التي تحيط بهذا الشعار من كل اتجاه.

وغطاء المحرك ذو الخطوط البارزة يكشف عن القوة التي يقدمها محرك السيارة، والمصابيح الرأسية على جانبي المقدمة ذات التصميم الجذاب تبرز التقنية التي اعتمدت عليها كاديلاك لتمنح XTS القدرة على السيطرة على الطرقات حتى في أصعب الظروف. أما على الجانبين فمساحات الزجاج الكبيرة والتي تتيح رؤية بانورامية للركاب، وكذلك خط السقف الانسيابي، وحتى الوصول للواجهة الخلفية ذات التصميم الرياضي، كل يزيد من XTS تفردًا وتنافسية.

وعلى الرغم من كلاسيكية التصميم الخارجي، إلا أن كاديلاك زودت XTS بالكثير من أنظمة الأمان والمساعدة الالكترونية، ومنها نظام مراقبة الحارة المرورية، والذي يعمل على متابعة الحارة المرورية التي تسير فيها السيارة، ومن ثم تقوم السيارة بتحذير السائق في حال بدأت السيارة في الخروج عن مسارها، لتعمل السيارة وكأنها حارسك الخاص الذي يراقب الطريق من أجلك طوال الوقت.

كذلك تزود كاديلاك XTS بنظام مراقبة النقاط العمياء، والذي يعمل على مراقبة جانبي السيارة طوال الوقت ليحذر السائق من الانحراف يمينًا أو يسارًا طوال فترة تواجد أي سيارة على جانبي XTS، وفي حال ما إذا قررت الاصطفاف، فـ XTS تعمل على تحذيرك إذا ما عبر أي جسم خلف السيارة برد فعل سريع يضمن لك كامل الاطمئنان وان تعود للخلف بـ XTS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *