أخبار رياضية

ريال مدريد يستأنف المفاوضات لجلب دي خيا

أكدت صحيفة ماركا الاسبانية أن ريال مدريد ييريد استئناف المفاوضات مع مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

1530282-32602886-640-360

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق الوشيك بين ريال مدريد والمدافع الاسباني سيرجيو راموس على تمديد عقد الأخير حتى عام 2020، منح ريال مدريد الوقت لإعادة فتح المفاوضات مع مانشستر يونايتد الانكليزي من اجل استقطاب دي خيا.

وبينت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين الناديين حول دي خيا وصلت إلى طريق مسدود، لكن ريال مدريد يسعى لوضع حد للصفقة في أقرب وقت مُمكن ويمكن أن يتم الاتفاق خلال الأيام المقبلة.

وأكدت الصحيفة إلى ان مانشستر يونايتد يعلم أن مهمة الوقوف في وجه إرادة دي خيا قد تكون شبه مُستحيلة لكنهم ليسوا مستعدين لتركه يرحل بسهولة.
وقالت الصحيفة إلى أن تطورات قضية راموس أعادت فتح الباب لصفقة دي خيا، خصوا أن آمال فان غال أصبحت بعيدة عن القائد راموس بعد أن كان وسيلة لممارسة الضغط على النادي الملكي.

وشددت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد لم يعد لديه ورقة مساومة وهذا يعني أن دي خيا حُر للانتقال شريطة أن يتم استيفاء المبلغ المطلوب وهو 40 مليون يورو.

وختمت الصحيفة ريال مدريد مُقتنع بأن ديفيد دي خيا هو الرجل المثالي ليحل محل كاسياس ومقتنعون أكثر بأنهم في حاجة لخدماته.

ونوهت الصحيفة إلى أن قدوم دي خيا سيعني بيع أحد الحارسين، إما نافاس (الأساسي في جميع المُباريات الودية) أو كاسيا الذي يبدو أقرب لأن يكون احتياطي لدي خيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *