3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

تذمر في قلنسوة من ظاهرة القاء القمامة امام البيوت والطرقات، ومناشدة المسؤولين بمعالجة الامر!

سيدة من سكان مدينة قلنسوة تعرب عن تذمّرها الشديد من ظاهرة إلقاء القمامة والنفايات أمام البيوت، وبالتحديد الممرات الخاصة للمشاة.تذمر في قلنسوة من ظاهرة القاء القمامة امام البيوت والطرقات (1)

بعثت سيدة من سكان مدينة قلنسوة، رسالة أعربت من خلالها عن تذمّرها الشديد من ظاهرة إلقاء القمامة والنفايات أمام البيوت، وبالتحديد الممرات الخاصة للمشاة.

وقالت السيدة في رسالتها: “في الآونة الأخيرة انتشرت لدينا في قلنسوة ظاهرة قيام أشخاص بإلقاء أوساخ أمام البيوت، وفي الطرق الخاصة للمشاة، مما أصبح يشكل خطرًا كبيرًا على الأطفال بشكل خاص، حيث يضطرون السير على الشوارع بسبب بقايا الأوساخ المنتشرة، ناهيك عن الحشرات والافاعي التي قد تعيش تحت أكوام النفايات التي نتحدث عنها”.

ثم قالت في رسالتها: “لا يعقل أن تستمر هذه الظاهرة الخطيرة والمقلقة، وعلى الجهات المسؤولة أن تسارع في معالجة القضية قبل تفاقمها بشكل أوسع، والأفضل أن يتمّ تحرير مخالفات لمن يقف وراء تلك الأعمال والتصرفات غير المسؤولة. إنّ السّكوت يشير إلى قلّة المسؤولية والاستهتار في الأمر، فليس من حق أي مواطن إلقاء أوساخ وسط الشارع، فنحن نتحدث عن شوارع عموميّة التي اقيمت لخدمة المواطنين وليس لايذائهم”.

تعقيب بلدية قلنسوة
رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة قال لنا: “دائما نناشد السكان المحافظة على النظافة، وسبق وأن ناشدنا بوضع القمامة في مكانها المخصص وفي الحاويات، وليس في أماكن عامة. عمليا سأتابع الموضوع لمعالجته على وجه السرعة”.

تذمر في قلنسوة من ظاهرة القاء القمامة امام البيوت والطرقات (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *