2أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تعقب على مشكلة تدفق مياه مجاري الى منازل المواطنين : نبحث عن حل!

بلدية الطيبة تبحث عن حل لمشكلة تدفق مياه فيضان مجاري الى منازل المواطنين، و تعمل على مشروع ربط أكثر من 75% من بيوت الطيبة بخطوط المجاري.

tnS9950027

وصل موقع “الطيبة نت” اليوم الاحد، تعقيب بلدية الطيبة، حول قضية تواصل تدفق مياه فيضان مجاري الى منازل المواطنين في منطقة اعدادية “النجاح” ما يتسبب لهم بالتلوث الذي طال اجسادهم وظهرت علامات التلوث بالطفح الجلدي.

واعرب مؤخرا عدد من المواطنين في الحي عن غضبهم، جراء المعاناة التي يعشونها، والتي تكبدهم الاصرار الصحية، والخسائر المادية، اذ قالوا ” ورغم التوجهات المتكررة الى البلدية لحل المشكلة الا ان مشروع مد خطوط المجاري لم يشمل منازلنا وباتت المشكلة مستعصية وتتكرر يوميا الامر الذي عرقل سير حياتنا وتعطيل اعمالنا، وما يهدد سلامتنا وسلامة اطفالنا، اذ ان التلوث طال اجسادهم وظهرت علامات التلوث بالطفح الجلدي منذ اسابيع، ناهيك عن الاضرار المادية والمعاناة والشقاء”. (للاطلاع على التقرير اضغط (هنا)

تعقيب بلدية الطيبة:

وجاء في تعقيب بلدية الطيبة ما يلي:” البلديّة تبحث هذا الموضوع، وبالنسبة لموضوع المجاري عامةً، فإنّ البلديّة تعمل على مشروع ربط أكثر من 75% من بيوت الطيبة بخطوط المجاري، وقد تمّ اعداد مخطط لحي النجاح، في حين تمّ بدء العمل في عدّة مناطق كمنطقة טבעת צפונית ومنطقة كرم الجبالي ومنطقة مدرسة عمر بن الخطاب وشارع 114 ومنطقة جامع صلاح الدين ووادي الشل وغيرها”.

روابط ذات صلة:

كارثه صحيه بيئية – فيضان مجاري يتسبب بالتلوث والطفح الجلدي للعشرات من سكان حي “النجاح” في الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *