2أخبار الطيبةإجتماعياتالأخبار العاجلة

بذور التغيير في الطيبة تدعو الى حضور امسية رمضانية بعنوان ” ليلة بذور التغيير”

عممت مجموعة بذور التغيير بيانا، جاء فيه: “أبناء بلدنا الحبيب الطيبة يتعطّشون الى الفعاليات اللامنهجية حيث تنقصهم الأطر والمؤسسات لإحتوائهم وتشجيع قدراتهم ومواهبهم. لذلك نحن في مجموعة “بذور التغيير” نكمل مسيرتنا بدعمهم من خلال عرض مواهبهم المختلفة في ليلتنا الرمضانية – يوم الخميس الموافق 09.07.15 الساعة التاسعة والنصف مساءً في قاعة اللهافا في الطيبة. بالإضافة الى ان هنالك ورشات عمل ترفيهية للأطفال”.tnas3ade1111nd
قدراتنا هي قوتنا لرسم ضحكات على وجوه أطفالنا.

من هم بذور التغيير؟
وفي حديث مع عضو المجموعة قال لنا:” الطيبة .. كانت وستبقى تُعرف وتُتَرجم على أنها مركز الحضارة ونقطة التغيير في المثلث .. على الرغم من الصعاب التي واجهتها طيبتنا والتي لاتزال تواجهها من طمس أفكار شبيبتها وذلك بمساعدة الأيادي العليا !!
من هُنا نحن شبيبة الطيبه خرجنا بقرار لتغيير مجتمعنا الطيباوي لتحسين مبادئنا أفكارنا بلداننا وكل ما يهم المواطن العربي في البلاد .. من هنا انطلقنا بمشروع تطوعي من أجل الطيبه بلدنا .. وخلال السنة والنصف الماضية اطلاقنا مشاريع عدة هدفها الاول كان أعمال تطوعيه شامله كل مناحي الحياه الطيباويه وأيضاً طرح المشاكل والقضايا الطيباويه بنظرة ولمسة شبيبتنا الطيباوية”.

‫3 تعليقات

  1. الى المعلقين:
    هذا نفاق!!
    الزعرنه والسياقه المتهوره والزيقوقيم والارغيله بنابلس و و و هل فضل؟؟

  2. انا ضد فكرة الموسيقى الصاخبه،، والاجنبيه بالاضافه للرقصات مثل رقصة البطريق وما شابه…. مع الفعاليات الهادفه للاطفال،، مع وجود اللعاب وما شابه،،

  3. ارسموا على وجوه الاطفال وجيبوا انسان على شكل حيوان وساحر ومهرج يسألوهم كيفك وكيفكم مع موسيقى صاخبة فش الها علاقة بالعروبة ولا بالطيبة ولا بفلسطين وهيك بتنموا عقولهم وشخصياتهم وحضرتوهم للمستقبل مع شعور بالانتماء وحب للبلد ؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *