2أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

السجن 9 سنوات ونصف على سيدة من قلنسوة حاولت قتل زوجها بالسم

 المحكمة المركزيّة في اللد تقضي بالسجن الفعلي تسع سنوات ونصف على سيدة من مدينة قلنسوة بعد محاولتها قتل زوجها بالسم.

2
صورة للتوضيح

عمّمت المحكمة بيانًا، نهار اليوم الخميس، جاء فيه: “حكمت المحكمة المركزيّة في اللد على سيّدة (32 عامًا) من المثلّث بالسجن الفعلي لتسع سنوات ونصف بالإضافة إلى السجن المشترط لمدّة 12 شهرًا و 6 أشهر مع وقف التنفيذ، بعد إدانتها بمحاولة القتل والتسبب بكدمات وتشكيل خطر على حياة إنسان من خلال تسميمه بمادّة خطيرة” بحسب البيان.

وأضاف البيان: “يشار إلى أنّ المتّهمة تزوجت من المجني عليه في العام 2003، (واليوم هي طليقته) وفي بداية العام 2006 أقامت علاقة مع قريبها، الذي يعمل كموظف حكومي، والذي بدأ بالضغط عليها لتنفيذ  أوامره اذ منحته مجوهراتها وحليها ومبالغ ماليّة بنحو 425 ألف شاقل، وفي أيّار عام 2013 قرّرت الزوجة وقريبها قتل الزوج باستخدام مادّة سامّة، اذ منحها في ثلاث مناسبات مادّة سامّة لتسمم فيها زوجها من خلال وضعها في طعامه وشرابه، وخلال الأشهر أيّار/مايو حتّى تشرين الثاني/نوفمبر من العام نفسه، قدّمت المتّهمة لزوجها طعامًا وشرابًا بعد وضع المادّة السامّة، تناول الطعام ومن ثم شعر بوعكة صحيّة عدّة مرات بالإضافة إلى شعوره بتشويش في الرؤية، والتقيّؤ وآلام في البطن ودوران ونقل إلى المستشفى ومكث فيه وتمّ تسريحه بعد أيّام” .

وأضاف البيان: “في يوم 25.11.2013 حاولت المتّهمة قتل المجني عليه بعد أن وضعت كميّة كبيرة من السم في طعامه، فتدهورت حالته الصحيّة ونقل إلى مستشفى مئير وتمّ تسريحه إلى المنزل في 01.12.2013. وبعد أن أثيرت شكوك المجني عليه حول ما فعلته زوجته غادر المنزل وقدّم شكوى لدى الشرطة” .

‫2 تعليقات

  1. شكلك بدك تطلبي يعطوها جائزه. المخلوقه خانت جوزها وبذرت مصاريه وحاولت تقتله … انمسكت … اعترفت …. وانحكمت وعلى الطريق اتطلقت…. وبدك الناس يشفقوا عليها . ميش يعني هي الي كان المطلوب منها تتوب بعد ما حاولت تسم جوزها ٣ مرات مش مره واحده . هذه مجرمه عن سبق الإصرار والترصد ولازم تنفضح بزيادة ولمعلوماتك في المواقع العبريه كتبو اسمها

  2. يعني انا مش فاهمه انتو كيف بتحكو انو كل هاد عملتو… لما يصير مشاكل بين الزوجين بس الله اللي بعلم شو بينهم.. وبصير كل طرف يألف قصص عالطرف التاني.. وانتو الموقع عيب انو تكتبو هيك قصص ومشاكل بداخل الدار الله بستر وانتو استرو فضحتوها للمخلوقه يعني حتى لو غلطط بس مش هيك.. عيب عليكم اتقو الله يا عررررب بس بدكم لايكات وزوار عصفحتكم.. اتقو الله يا جماعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *