أخبار محليةالأخبار العاجلةحالة الطقس

الحرارة فوق المعدل بخمس درجات وتحذيرات بعدم التعرض للشمس

تواصل درجات الحرارة بالارتفاع اليوم الخميس وتصل اوجها مطلع الاسبوع القادم حيث يتنبأ الراصد الجوي ان تصل الى نحو 50 درجة مئوية في منطقة بحر الميت وايلات.

7474337611

وحسب التوقعات ستلامس درجات الحرارة اليوم حاجز 40 درجة مئوية ولعدة أيام متتالية، فيما تتراوح العظمى في ايلات والأغوار بين 43- 48 درجة طيلة أيام الأسبوع المقبل.

وتعتبر الموجة التي ستسود البلاد امتدادا لجبهة حارة تشمل مناطق واسعة في المنطقة متأثرة بحالة قوية من النينو تؤثر على مناطق واسعة من العالم.

يكون اليوم، الجو حاراً، حيث يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود4-5 درجات مئوية،والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة:2015/07/31: يكون الجو حاراً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 السبت:2015/08/01: يكون الجو شديد الحرارة، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7درجات مئوية،والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الاحد:2015/08/02: يكون الجو شديد الحرارة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8-9 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الاثنين:2015/08/03: يكون الجو شديد الحرارة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *