3أخبار محليةالأخبار العاجلة

اعتقال مشتبهين من باقة الغربية بشبهة الضلوع في محاولة قتل “ايال سوفر”

الشرطة تعتقل مشتبهين من باقة الغربية بشبهة الضلوع في محاولة قتل “ايال سوفر” من مدينة نتانيا في تاريخ 13.03.14 من امام مطعم “الشيخ” في المنطقة الصناعية.

IMG-20150727-WA0008

اعتقلت الشرطة مشتبهين من باقة الغربية بشبهة الضلوع في محاولة قتل “ايال سوفر” من مدينة نتانيا في تاريخ 13.03.14 من امام مطعم “الشيخ” في المنطقة الصناعية.

وبحسب الشرطة فإن المجني عليه اراد ان يستقل مركبته في ساعات الليل، وبعد ان استقلها انفجرت به مما ادى الى اصابته بجروح بين متوسطة وبالغة، وتشتبه الشرطة ان المشتبهين من مدينة باقة الغربية 19 49 عاما ينتميان الى منظمة اجرامية معروفة في الوسط العربي، هما من فخخ سيارة “ايال سوفر” عن طريق وضع عبوة ناسفة في سيارته من طراز “تويوتا”.

ويشار الى ان المشتبهين من باقة هما رهينة الاعتقال على ملف مقتل اولاد العم مختار واحمد وتد من مدينة جت قبل عدة اشهر.

هذا وتنسب اليهما الشرطة في ملف محاولة القتل “الشروع في القتل”، ومن المزمع ان يتم تمديد اعتقالهما لاكمال التحقيق.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:”مؤخرا اعتقلت شرطة المركز “اليمار” 2 مشتبهين من سكان باقة الغربية المشتبهان بالضلوع في اصابة المواطن “ايال سوفر” بانفجار مركبته مقابل مطعم ً الشيخ ً بنتانيا في شهر 03.15 الفائت
هذا ويشار الى ان المشتبهين الذين تم اعتقال احدهما امس الاحد بينما الاخر قبل نحو الاسبوع معروفان بتعاطفهما وتأييدهما لمنظمة اجرامية جنائية عربية بارزه في مركز البلاد بشبهة الضلوع في محاولة  قتل المواطن مع تفخيخ مركبته.

كما وتعود حيثيات هذه القضية الى نهار يوم 13/3/14 شارع “فنيكس” 8 بنتانيا مع انهماك  صاحب المطعم “ايال” بركن مركبته من طراز “تويوتا”  بالجوار لهناك عائدا الى الوراء حيث انفجرت عبوه ناسفه التي تم وضعها بمركبته وبالتالي اصيب بجراح متوسطة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *