أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

ارتفاع في معدل البجروت في قلنسوة…سلامة: نبذل وسع مجهودنا لانقاذ التعليم، ولن نسمح المس به!

معدلات البجروت السنوية في الوسطين العربي واليهودي، تكشف  ان  نسبة البجروت في مدينة قلنسوة قد ارتفعت بنسبة 8%، ما يصنف مدينة قلنسوة ضمن البلدات البارزة التي حصل فيها تغيير ايجابي.

الشيخ عبد الباسط سلامة
الشيخ عبد الباسط سلامة

كشفت معدلات البجروت السنوية في الوسطين العربي واليهودي ان  نسبة البجروت في مدينة قلنسوة قد ارتفعت بنسبة 8%، ما يصنف مدينة قلنسوة ضمن البلدات البارزة التي حصل فيها تغيير ايجابي.

وقال رئيس البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة:” عندما استلمنا زمام الامور في البلدية لمسنا ان التعليم في تراجع منذ سنوات، وقد قررنا بالتعاون مع لجنة اولياء امور الطلبة وجهات مختصة اخرى بان نضع هذا الموضوع في سلم الاولويات، اذ شكلنا لجنة مكونة من طاقم مهني ومختصين، التي وضعت خطة وبرنامج عمل الذي يمكن ان يساهم في تطوير مسيرة التربية والتعليم والتحصيل العلمي، والحمد لله رب العالمين ان خطتنا قد نجحت، واليوم استلمنا الرسالة التي بشرتنا بارتفاع نسبة البجروت في قلنسوة”.

وتابع قائلا:” نحن في البلدية سنستمر في مشوارنا، حتى نوفر اجواء مريحة للطلبة والطواقم التدريسية، ولن يكون تقصير في هذا الجانب، ولن نسمح حتى المس به ولا باي شكل من الاشكال، فدعوتنا للجميع الوقوف لجانبنا حتى ننهض بالتعليم ولنرفع من مستوى التحصيل، مما يعود على طلابنا بالفوائد السامية”.

في نهابة حديثه قال:” الحمد لله باننا حققنا ما نصبوا اليه، لكن طموحنا لن يقف الى هنا، بل سنكثف من عملنا وبرامجنا التعليمية كي نرى نتائجا افضل باذن الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *