اليوم |
اغلاق
اغلاق

انطلاق ثمان حافلات من الطيبة الاقصى

الكاتب: | نشر يوم 03.07.2015 الساعة 08:59 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على انطلاق ثمان حافلات من الطيبة الاقصى

انطلقت امس الخميس ثمان حافلات بالقرب من مسجد خالد بن الوليد في مدينة الطيبة وذلك لشد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك، حيث انطلقت هذه الحافلات بعد صلاة العصر مباشرة، من اجل تأدية صلاتي المغرب والعشاء وقيام شهر رمضان – التراويح في الحرم الشريف.

المئات من اهالي الطيبة يأدون التراويح في الاقصى

ويفيد مراسلنا ان المشاركة النسائية كانت حاضرة وبقوة في هذه الرحلة، والتي اصبحت من ابرز الفعاليات التي تقام في شهر رمضان المبارك على مدار الاعوام السابقة، من قبل شباب مسجد خالد بن الوليد في مدينة الطيبة، والتي تلاقي ترحيبا من شريحة كبيرة من الاهالي.

وقال احد المسافرين في حديثه لمراسلنا:” سعادتنا لا توصف بمثل هذه الرحلة الايمانية، شخصيا احرص دائما على السفر للمسجد الاقصى المبارك خصوصا في مثل هذه الفترة الحساسة، واناشد كل اهل الطيبة ان يشاركونا هذه الرحلة لنتمكن من الدافع عن اولى القبلتين”.

وأضاف:” حسب رايي هناك اهمية كبيرة لمثل هذه الفعالية ونحن نشكر كل من يساهم باخراجها الى حيز التنفيذ، لم افاجئ حين وصلت الاقصى ووجدت الغالبية الساحقة من المرابطين هناك هم من مدينة الطيبة، لان بلدنا مليئة باهل الخير وهي سباقة لفعله دائما”.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. شكلكم بتحلمو اقل اشي طلع من الطيبه 20 باص

  2. סוציולוג :

    יפה
    אבל עדיין בטייבה שולטים אלזועראן,עברייני התנועה,המרעישים,מפירי החוק,

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21