ادم وحواء

ما الذي تحتاجه في حقيبة سفرك لإجازتك الصيفية؟

لتجهيز حقيبة ملابسك بشكل صحيح قبل السفر لتمضية إجازتك الصيفية في وجهتك المفضلة، اتبع النصائح الخمس التالية:

ما الذي تحتاجه في حقيبة سفرك لإجازتك الصيفية؟
ما الذي تحتاجه في حقيبة سفرك لإجازتك الصيفية؟

أولا: جدد ستايلك ببعض الأغراض الجديدة:

حتى اذا كانت ميزانيتك لا تكفي لشراء العديد من قطع الملابس لأنك بالفعل أنفقت جزءا كبيرا من مدخراتك على حجز مكان الإجازة وبرنامج الزيارة نفسه، فعليك أن تحاول شراء بعض قطع الملابس الجديدة التي ستعطيك إطلالة صيفية مميزة وتساعدك على الاحتفاظ بمظهرك الأنيق الجذاب وتزيدك ثقة بنفسك.

جرب زيارة المحلات التي تقدم عروضا على ملابسها الصيفية، وهناك ستجد بالتأكيد بعض القطع الأنيقة بأسعار معقولة.

احرص على انتقاء أزياء تصلح لمنتصف النهار وكذلك تصلح للمساء أيضا حتى توفر في النقود أولا فتشتري طاقما واحدا بدلا من اثنين، وكذلك لأنه سيوفر عليك الحاجة لتغيير ملابسك في المساء إذا كنت بصدد تناول العشاء في أحد المطاعم. فحاول شراء بعض القمصان الأقرب للكلاسيكية ذات الأزرار، ولكن يمكنك اختيارها بألوان صيفية جذابة مثل ألوان الباستيل الهادئة أو حتى ببعض التصميمات الجذابة كالنقوش والكاروهات. وانتقِ بنطلونا أو اثنين من القماش أيضا لأنك تمتلك بالفعل قدرا كبيرا من الملابس الكاجوال وخاصة الجينز.

ثانيا: خطط لما سترتديه أثناء السفر:

لا تنتظر حتى آخر لحظة لانتقاء ملابسك، فسواء كنت ستسافر بالطائرة أو عبر الوسائل البرية كالقطار أو السيارة، فإنك بالتأكيد ستحتاج لملابس مريحة من أقمشة طبيعية حتى لا تكون مسببة للعرق أو تسبب الالتهاب لسطح بشرتك خاصة اذا كان السفر لساعات طويلة.

وعليك أن ترتدي ملابس واسعة إلى حد ما، خاصة اذا كنت ستقود السيارة بنفسك أو ستجلس لساعات طويلة بالقطار، فابتعد عن الملابس الضيقة المحددة للجسم أو الملابس الكلاسيكية كالقميص ذات الأزرار أو البدلة، بل ارتدِ فقط تيشرت وبنطلونا مريحا أو شورت صيفيا مريحا وحذاء خفيفا أو صندل. وأكمل اطلالتك بنظارة شمسية أنيقة من ماركة جيدة ويمكن أن تختار رباطا للرأس أو كاب رياضيا أنيقا يتماشى مع ملابسك.

ثالثا: لا تنسَ ملابس البحر:

بالطبع، ستقضي رحلتك الصيفية في إحدى المدن الساحلية وستقوم بالسباحة أكثر من مرة، لذلك لا تنسَ شراء قطعتين أو أكثر من مايوهات البحر، والموضة حاليا هي المايوه الواسع على شكل شورت قصير ينتهي عند نصف منطقة الفخذين، وتتسم المايوهات العصرية هذا الموسم بأنها مصنوعة من أقمشة متمازجة الألوان، فيمكنك اختيار مايوه منقوش بلونين مختلفين، أو مايوه آخر عليه تصميمات ذات طابع افريقي متعددة الألوان التي تتداخل بشكل جذاب، وكذلك هناك مايوهات مطبوع عليها بعض الأشكال الهندسية الجذابة فلا تتردد عند شرائك لملابس البحر في اقتناء قطع بهذه الأشكال.

رابعا: الجاكيت الصيفي الكاجوال:

اذا كنت تسافر لتمضية شهر العسل وستصطحب زوجتك للعشاء في مطاعم أنيقة، أو كان صيفك سيتضمن بعض اللقاءات الخاصة بالعمل خلال المساء، فعليك أن تصطحب معك جاكيت صيفيا كاجوال بدلا من أن تضطر لارتداء بدلة كلاسيكية كاملة، ويمكنك بسهولة تنسيق هذا الجاكيت مع قميص ملون أو حتى تيشرت بولو موحد اللون مع بنطلون قماش وحذاء خفيف ، وستكتمل اطلالتك الأنيقة دون الحاجة لارتداء رابطة عنق أو حذاء جلدي كلاسيكي بجوارب تقليدية.

خامسا: اختر ملابسك من خامات لا تحتاج للكي:

أنت تريد الاستمتاع بإجازتك دون القلق من حاجتك لإرسال ملابسك للكي أو القلق من تلفها أو استبدالها، وبدلا من تضييع الوقت في انتظار عودة ملابسك من محل كي الملابس، اختر من البداية ملابسك من خامات لا تحتاج للكي، واختر حقيبة ملابس بها شرائط جانبية مثبتة للملابس بعد ترتيبها بالحقيبة، ثم قم بسحب الشرائط وثبتها بواسطة المشبك المحيط بها.

وكذلك احرص على تعليق ملابسك في خزانة فور وصولك إلى مكان اقامتك. قم بثني البنطلون لنصفين على الشماعة، وقم بثني أكمام التيشيرتات والقمصان للداخل قبل تعليقها بالخزانة. وبالنسبة للملابس القطنية طبقها بشكل دائري “أي قم بلفها دون أن تضغط عليها حتى لا تتجعد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *