3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

مؤتمر صحفي لمنظمة المصارعة AWO قبل العرض الطيرة

عقدت منظمة المصارعة AWO مساء يوم امس لقاء صحفي وتصوير ريبورتاج في مطعم “بورجر رانتش” في مدينة الطيرة، على اثر عرض المصاعة المقرر ان يكون في تاريخ 27-06-2015 في قاعة AWO في مدينة الطيرة.

عقدت منظمة المصارعة AWO مساء يوم امس مؤتمرا صحفيا وتصوير ريبورتاج في مطعم “بورجر رانتش” في مدينة الطيرة، على اثر عرض المصاعة المقرريوم 27.06.2015 في قاعة AWO في مدينة الطيرة.

وتخلل المؤتمر تصوير ريبورتاج للمصارعين برفقة المصارع الطيراوي مهران عبد الحي للعرض في مطعم الراعي الرسمي “بورجر رانتش” الطيرة الذي سيكون في تاريخ 27-06 في قاعة AWO الكائن في مدينة الطيرة، وقد حضر اللقاء اربعة مصارعين من الوسط اليهودي والذين ينتمون الى منظمة ال AWO بقيادة المصارع مهران عبد الحي، وقد اعربوا عن تشوقهم الى العرض.

وفي حديثنا مع قائد المنظمة المصارع الطيراوي مهران عبد الحي قال:” كما في كل سنة..عرض المصارعة من شركة الAWO يعود الى الطيرة.في تاريخ 27/6/15 . سيكون العرض في قاعة المصارعة AWO بجانب النادي الرياضي “باوار جيم”، حيث سيشمل العرض عدة مباريات ومن ابرزها مباراة بطولة الاتحاد حيث ستشمل الطاولات والكراسي.وستكون من احدى اهم المباريات.

وقال عبد الحي عن رياضة المصارعة:” رغم الاختلاف للعديد بان رياضة المصارعة الحرة انها عنيفة وتدعي الى العنف الا ان مهران واللاعبين وعشاقها تختلف وجهة نظرهم بأنها رياضيه مثلها مثل كرة القدم وما يميزها التسامح الذي لا نجده في الملاعب في مباريات كرة القدم، وتستقطب الآلاف من المشاهدين والعشاق لهذه اللعبة الرياضية فإنها تندرج بين أروع الرياضة في أوساط اوروبيه ويهوديه وتفتقر للتشجيع في الوسط العربي، لم يكن سهلا علي ان اصمد في مجتمع لا يشجع هذه اللعبة الرياضية وحتى الجميع استهتروا بعشقي واصراري لممارستها، حتى العرض الاول لوحظ ازدياد التشجيع تدريجيا حتى بدا الشباب يرتادون كل عرض واليوم ينتظرون بشغف للعروض القادمة، ونامل ان يستمتعوا في جميع عروضنا، واقول لهم ان لا يترددوا ويسارعوا في الانضمام الى حلبات المصارعة، فانها رياضة تصنع رجال متسامح ذو قووة شخصية عالية.

tnIMG_9877

tnIMG_9878

tnIMG_9879

tnIMG_9880

tnIMG_9881

tnIMG_9882

tnIMG_9883

tnIMG_9888

tnIMG_9889

tnIMG_9890

tnIMG_9891

tnIMG_9892

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *