الأخبار العاجلةتسويق

شركة أورانج تفتتح شبكة حوانيت أبل داخل مراكز الخدمة والمبيعات

أورانج تعلن عن تعاون مع شركة أبل تقوم خلاله بإنشاء “متجر داخل المركز” في 20 مركز خدمة ومبيعات في البلاد.

شركة أورانج تفتتح شبكة حوانيت أبل داخل مراكز الخدمة والمبيعات

أعلنت شركة  Orange عن تعاون جديد مع شركة Apple العالمية تقوم ضمنه بافتتاح شبكة بيع لمنتجات Apple  العالمية ( أيفون, أيباد , وأجهزة أخرى مثل سماعات Beats)  داخل مراكز الخدمة والمبيعات التابعة للشركة والمنتشرة في شتى أنحاء البلاد التي تمكن الزبائن من التعرف عن قرب على منتجات شركة Apple  . ويحصل الزبائن على الخدمة الخاصة بأجهزة أبل من قبل مندوبي الشركة الذين أتموا مسار تأهيل خاص لمنتجات أبل, Apple masters.

 من الجدير بالذكر، أنه تم اليوم افتتاح المتجر الأول في الشبكة في مدينة أشدود حيث تبلغ مساحة المتجر 16 متر ومن المتوقع افتتاح 11 متجرا اضافيا حتى نهاية شهر اب/أغسطس القادم في مراكز الخدمة والمبيعات التابعة لشركة أورانج في المدن التالية : كفرسابا, بيتح تيكفا, نتانيا, القدس, حيفا, بئر السبع, سخنين والعفولة اضافة الى 8 متاجر أخرى سيتم افتتاحها لاحقا.

 ويذكر أنه قد أجريت، خلال الأشهر الاخيرة، محادثات بين مندوبي شركة أورانج برئاسة تسفيكا شاينفلد، نائب المدير العام ومدير قسم المبيعات في الشركة  وممثلين عن شركة Apple  العالمية لإقامة شبكة متاجر shop in Shop   في مراكز الخدمة والبيع التابعة للشركة. تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية واسعة تبنتها شركة أورانج تقدم من خلالها لزبائنها ولزبائن جميع الشركات تشكيلة من الخدمات والأجهزة التي تختص بعالم الاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *