2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيرة: حسني سلطاني يتهجم لانني لم ستطع المصادقة له على منصب نائب رئيس مع معاش

ما زالت قضية انسحاب تجمع الطيرة برئاسة حسني سلطاني من الائتلاف البلدي تثير جدلا في الشارع الطيراوي, وقد اصدر رئيس البلدية المحامي  بيانا وضح من خلاله الاسباب التي دعت سلطاني اتخاذ مثل هذا القرار.

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي
رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي

وجاء في البيان ما يلي:” بسم الله الرحمن الرحيم. اصدر السيد حسني سلطاني ، عضو بلدية الطيره ، بياناً اعلن فيه انسحابه من الائتلاف البلدي واتهم البلديه بالفساد والرئيس بعدم الوفاء .في الانتخابات الاخيره ، التجمع الوطني الديموقراطي في الطيره حقق اكبر انجاز منذ اقامته ، حيث حصل ولاول مره على مقعد في المجلس البلدي ومركز نائب رئيس وذلك بفضل الدعم الاساسي والكبير من قبل ناخبي التحالف من اجل الطيره ورئيس التحالف اللذي بدل كل الجهود لانجاح التجمع . وجدير بالذكر ان التجمع اصبح جسماً مركزياً في التأثير وتحديد السياسات في اهم مرافق الحياه في البلد – أهذا ما يعد غدر واستلا”.

واضاف البيان:” للاسف الشديد ومنذ استلام السيد حسني مقعد تمثيل التجمع خلفاً للسيد تميم ناصر المرشح الاول في قائمة التجمع ، لم يكف عن التهجم على ادارة البلديه ، التي كان جزءً منها ،  حتى وهو داخل التحالف والائتلاف البلدي. اؤكد لكم ، ان محور الخلاف بيني وبين السيد حسني سلطاني ، يرجع لعدم تمكني من المصادقه له على منصب نائب رئيس مع معاش ، ولهذا السبب رفض ان يصوت لصالح الميزانيه ، وبعد ما فشل في اسقاط الميزانيه اراد تعطيل كل شي في البلديه واشترط تجريد اصحاب مواقع هامه في  البلديه من صلاحياتها ومعاشاتها واراد ان يسبب بشلل كل شي وان يهدم “المعبد” وكانه يقول علي وعلى اعدائي “.

كما قال:”حسني سلطاني لن نهدم البلديه كرمال عيون اي شخص كان من كان ، البلد اهم منا جميعا ، وباب العمل مفتوح لك ولغيرك ممن وعدوا الناس بالعمل من اجل المصلحه العامه مترفعين عن المطامع الشخصيه الضيقه . لقد اختارنا الناس لنخدمهم وسنبقى مع الناس وبينهم وفي خدمتهم وستبقى بلدية الطيره وتحالفنا عنوانا لكل اللذين عاهدوا الناس وقطعوا على انفسهم وعدا بخدمتهم. باقي الخلافات تعود لعدم حصول البعض  على مناصب داخل البلديه والمؤسسات التابعه لها بسبب عدم تمكنهم من الشروط القانونيه لتولى مثل تلك المناصب … هل هذا فساد اداري !!!! (الاسماء محفوظه)”.

واردف قائلا:” السيد حسني سلطاني لم يألو جهداً في الدفاع المستميت عن بعض الموظفين اللذين قصروا بالقيام بواجبهم ، ليس محبةً بهم بل طمعاً باصواتهم ،وعمل بكل جدٍ لتعطيل محاسبتهم حتى اصبح حاميه لبعض المتقاعسين والمقصرين بالقيام بواجبهم . انني لا بد ان اشير ، ان العدد الاكبر  من ابناء التجمع الوطني الديموقراطي في الطيره ومن دعمهم في الانتخابات الاخيره ، ما زالوا يروا بانفسهم جزء اساس من الائتلاف البلدي وسيساهمون في عملية البناء والتطوير المستمره وسيبقى التحالف من اجل الطيره بيتاً لكل تجميٍ حريص على مصلحة الطيره”.

وقال ايضا:”بالامس ، كنت قد توجهت بكل الوسائل المتاحه للسيد حسني سلطاني مطالباً اياه بالكشف عمن يدعي بانهم فاسدين ، لاقدم بنفسي شكوى ضدهم  في الشرطه ، الا ان السيد حسني لم يزودني حتى الان باي معلومات بخصوص هذا الامر وما زلت انتظر رده . البلديه تعمل ليل نهار لخدمة كل الناس ابوابها كانت وستبقى مفتوحه للجميع وبالاخص لمن يريد ان يخدم ناسه وبلده وسيبقى باب رئيس البلديه مفتوح امام الصغير والكبير يقدم الخدمات بكل تفانٍ واخلاص”.

تعليق واحد

  1. למה??כמו שאתה מקבל משכורת וגם יש לך שוק הוא יש לו משפחה ורוצה להתקיים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *