5ادم وحواء

تألقي بالماكياج المرجاني في يوم زفافك

ليس ارق وألطف من لون المرجان ليزين وجنتيك في يوم زفافك فتبدين كزهرة ندية متألقة في يومها المميز، نعم فعروس 2015 تتألق لهذا الموسم باللون المرجاني الذي يعتلي خديها، وقد سطع هذا اللون في سماء أسابيع موضة العرائس في نيويورك لربيع وخريف 2015 وأهم ملامح ومفردات إطلالة العروس، بحسب أنا زهرة:

تألقي بالماكياج المرجاني في يوم زفافك
تألقي بالماكياج المرجاني في يوم زفافك

• لدى Marchesa جاء الشعر مزداناً بأزهار رقيقة للغاية في إشارة للوداعة المتناهية التي بدت عليها العارضات بشفاههن المرجانية وخدودهن المنحوتة.

• كذلك يتألق الماكياج “المينمال” أو ماكياج الحد الأدنى، مع حواجب عريضة وداكنة وعيون محددة بالآي لاينر وشفاه باللون البيج مع شعر بسيط منسدل لدى Houghton. ولا شك في أن إضافة القليل من الهاي لايتر إلى الوجنتين وجانبي الوجه تكفل أن تتوهج العروس وتظل متألقة طوال الليلة.

• وحققت البساطة والرقة معاً إطلالة رومانسية حالمة فجاء الفستان المطرز مع تسريحة الشعر المنسدل متناسقاً مع ما عكف عليه خبراء التجميل بالجمع بين الشعر الطبيعي والشفاه المرجانية، لدى Reem Acra.

• وللعروس التي تعشق الماكياج ويستهويها اللعب بألوانه، اقبلي مثل عارضات Ines Di Santo على توزيع الظلال الليلكية على الجفنين وطلاء الشفتين بالحمرة القرمزية الداكنة.

• أما العارضات لدى Anna Maier بوجوه ينبعث منها الضوء، والسر يكمن في توزيع ظلال ثلجية على الجفن العلوي وعلى الزاوية الداخلية للعينين مع طلاء الشفتين باللون البيج وتوزيع القليل من الملمع الكريستالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *