أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

برامي: مؤسف جدا رفض المرشحين دعوتي، كان الحديث عن وضع الطيبة وتعيينات مستقبلية هامة والمحافظة على مسيرة الانتخابات

رئيس اللجنة المعينة اريك برامي يعرب عن اسفه جراء لعدم تلبة دعوته من قبل المرشحين المحامي شعاع منصور مصاروة، المربي حسني مرعي حاج يحيى والمحامي وليد زيد مصاروة.

اريك برامي

في اعقاب رفض ثلاثة من مرشحي رئاسة بلدية الطيبة وهم المحامي شعاع منصور مصاروة، المربي حسني مرعي حاج يحيى والمحامي وليد زيد مصاروة، دعوة رئيس اللجنة المعينة اريك برامي الى اللقاء به في مبنى البلدية، الذي كان من المزمع ان يتم يوم الجمعة الاخير، بعث اريك برامي رسالة للمرشحين الثلاثة الذين تم دعوتهم، كتب فيها ” يؤسفني رفضكم للقاء العمل الذي كان هدفه الحديث عن الطيبة لمنع مشاكل وعقبات خلال الانتخابات”.

وكتب ايضا:” المواضيع التي كنت انوي التحدث بها معكم هي اطلاعكم على وضع المشاريع في الطيبة التي ما زال العمل بها مستمرا كذلك عن المشاريع المخطط لها. الامر الاخر هو الاستشارة في موضوع تعيينات هامة في المستقبل القريب. اما الموضوع الاخير الذي كنت سأتحدث به، يتعلق بقضية المحافظة على النظافة والنظام خلال فترة الانتخابات”.

ثم كتب برامي في رسالته:” على اي حال برايي ان الاجتماع كان لا مفر منه، واتمنى ان تحافظوا على مسيرة الانتخابات وفقا للقانون”.

نسخة عن الرسالة

‫7 تعليقات

  1. للأسف رح ترجع البلد للي كانت عليه من قبل بس هيي مسألة وقت بمجرد انه يستلموا البلد المره البلد مش رح ترجع 20 سنه لورا رح ترجع 100 سنه لورا

  2. انا مع اللجنه المعينه … بس اريد ان اوجه سعال او انتقاد لابو رامي … ليش مش كل الناس بتدفع الضريبه ؟ هل مزبوظ انكم اللي بخوفوا ما بطالبوهم بدفع الضريبه؟ وما بتحزوا على سياراتهم او جساباتهم ؟ عنجد بتخافوا ؟! هل صحيح ان رجال الجبايه قبل خروجهم للحجز بساتلوا ان كان اللي رايحين لعندو بخوف او ما بخوف ؟ وشاطرين بس على الختياريات والناس الغلابا؟!

  3. לעניות דעתי היו צריכים להיפגש איתו, כי ממשיכים עם אותם מוסדות. לפעמים צריך להתעלם ממשחקי כבוד שהרסו אותנו.

  4. ولا يهمك او يكون لك هم يا برامي .. جماعتنا بعجوك بالتخريب… كلها سنه سنتين برجعوا البلد الى نقطة الصفر … رجاءا ما تروح تشتغل شغله ثانيه …. لانو رايحين اخرى مرة يدوروا عليك لرئاسة اللجنه المعينه القادمه اخرى مره
    عزاؤنا انهم في ظل ووجود المحاسب المرافق مش رايحين الواحد منهم يمون على تعريفه… يعني مش اكثر من رئيس للتشريفات

  5. وانت مال اهلك بالطيبة؟
    احنا اهل الطيبة بنعرف مصلحتنا….
    شوفلك شغل ثاني…سجل بمكتب العمل تا الله ييسرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *