أخبار الطيبةالأخبار العاجلةفلسطين 67

النجم اللاعب عبد الله جابر من الطيبة ينضم الى صفوف أهلي الخليل

الظهير الايسر للمنتخب الوطني الفلسطيني، ولاعب هلال القدس سابقا اللاعب عبد الله جابر من مدينة الطيبة، ينضم رسميا الى صفوف فريق أهلي الخليل تحضيرا للموسم القادم.

النجم اللاعب عبد الله جابر من الطيبة ينضم الى صفوف أهلي الخليل

انضم الظهير الايسر للمنتخب الوطني الفلسطيني، ولاعب هلال القدس سابقا اللاعب عبد الله جابر من مدينة الطيبة،  رسميا الى صفوف فريق أهلي الخليل تحضيرا للموسم القادم.

وقال كفاح الشريف رئيس النادي الأهلي: إنضمام جابر للمارد الأهلاوي إضافة نوعية و قوية للكتيبة الأهلاوية بعد تعليمات المدير الفني ستيفانو كوزين الذي طلب هذا اللاعب بالإسم لأنه يتمتع بخامة كروية كبيرة في خط الدفاع و منطقة الظهير الأيسر ، اللاعب وقع على كشوفات النادي لأكثر من موسم بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية و المشجعين و المناصرين و الداعمين الليلة الماضية .

الموهوب جابر برز بشكل لافت في صفوف فريق هلال القدس و بزغ نجمه أكثر في تركيبة المنتخب الوطني فأصبح لاعبا أساسيا يعتمد عليه عبد الناصر بركات في اكثر من مهمة وطنية داخل الميدان .

ويعتبر اللاعب عبد الله جابر من مدينة الطيبة  اصغر اللاعبين في منتخب فلسطين الوطني، وافضل اللاعبين الاقوياء في الدوري، حاز على كاس فلسطين الدوري، وعلى كأس اتحاد المؤهل لامم اسيا.

وانضم الى منتخب فلسطين مطلع منذ عامين قادما من فريق الدرجة العليا في اسرائيل هبوعيل رمات هشارون ، وقدم مستويات رفيعه مع بطل الكأس اهلته ليكون أحد خيارات جمال محمود المدير الفنى للمنتخب الفلسطيني.

مقابلة حصرية مع لاعب المنتخب الفلسطيني الطيباوي عبد الله جابر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *