2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

المحامي وليد زيد:” قليل من الدقة والتفصيل لا يضر

المحامي وليد زيد يقول حول تصرريحات رئيس اللجنة المعينة ان العمل السليم والدعوة النزيهة تقتضي تفصيل مواضيع البحث مسبقاً، كان من الواجب على رئيس اللجنة المعينة ان يبعث دعوة خطية ومفصلة الى جميع الاخوة المرشحين موضحا فيها الاهداف ومواضيع البحث واهميته لكنه وللأسف لم يفعل ذلك.

sdاصدر المرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي وليد زيد، بيانا حول تصريحات رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، التي تخص دعوته مرشجي الرئاسة في الطيبة، للقاء الاخير.

وجاء في بيان زيد:” ردا على ما نشر على لسان رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، اريك برامي، بما يخص دعوة مرشحي الرئاسة الى لقائه، ونظراً لما يُشتم منها من محاولة تسجيل الموقف من قبله، وتوضيحا لموقفي وموقف بقية الاخوة مرشحي الرئاسة، رأيت من الضرورة ان أوضح ما جرى حتى يعلم اهلنا الحقيقة كاملة تطبيقاً لمبدأ الشفافية وانصافاً لاخوتي مرشحي الرئاسة وانصافاً لنفسي”.

ثم اضاف:” خلال الاسبوع السابق تمت دعوتي ودعوة بقية المرشحين لرئاسة بلدية الطيبة للقاء مع رئيس اللجنة المعينة وكانت دعوة هاتفية ( لم تكن دعوه خطيه ) كما انها كانت مبهمة ولم تحتوِ على الحد الادنى من التفصيل بما يخص هدف اللقاء وغايته. يذكر ان المتصله من قبل البلدية كانت سكرتيرة رئيس اللجنة المعينة وبدوري طلبت منها معرفة الموضوع الذي دُعيت لأجله من جهة وهل وافق بقية المرشحين على الحضور من جهة اخرى”.

ومضى يقول:” بعدها استلمت رسالة خطية من سكرتيرة رئيس اللجنة المعينة ( بعد ان استوضحت الامر ) مضمونها ان الموضوع هو موضوع الانتخابات، عندها رأيت لزاما استشارة أخوتي مرشحي الرئاسة وفي حديث مشترك دار بيني وبين الاخ الدكتور درويش عبد القادر والاخ المحامي شعاع مصاروة منصور اتفقنا معاً رفض قبول الدعوة انطلاقاً من ايماننا القطعي بان لا دور للجنة المعينة بما يخص الانتخابات وبما يخص العلاقة الاخوية التي يجب ان تبقى بيننا ومجسدين مبدأ المنافسة الشريفة بعيداً عن تدخل اللجنة المعينة”.

وتابع في بيانه:” بالاضافة ، وُكلت من قبل الاخوة المرشحين ابلاغ الاخ الاستاذ حسني حاج يحيى وفحص موقفه بخصوص تلبية الدعوة ومن ثم تبليغ سكرتيرة رئيس اللجنة المعينة بموقفنا المشترك”.

ثم قال:” كما كان متوقعاً، الاخ الاستاذ حسني حاج يحيى ضم صوته لاصواتنا رافضا تلبية الدعوة لنفس الاسباب. على الفور بعثت رسالة خطية لسكرتيرة رئيس اللجنة المعينة ابلغتها موقفنا وعدم رغبتنا تلبية الدعوة وهي بدورها أبلغتني قبول رسالتي. واليوم فوجئت بمكتوب رئيس اللجنة المعينة الذي أرفق لبلاغه ، كما انني فوجئت بمضمونه” .

وذكر البيان:”ان العمل السليم والدعوة النزيهة تقتضي تفصيل مواضيع البحث مسبقاً وفي الحالة المذكورة كان من الواجب على رئيس اللجنة المعينة ان يبعث دعوة خطية ومفصلة لجميع الاخوة المرشحين موضحا فيها الاهداف ومواضيع البحث واهميته لكنه وللأسف لم يفعل ذلك. على ضوء ما جاء، من الواضح ان اعلام رئيس اللجنة المعينة لنا هاتفياً بواسطة السكرتيرة ان موضوع الدعوة انتخابات فقط وتفصيل الموضوع للمرة الاولى في مكتوب الرد على رفضنا تلبية الدعوة ما هو الا محاولة هزيلة لتسجيل موقف كما انني لا ارى ضرورة بنشر مثل هذا الحدث الا من اجل ذلك”.

واختتم بالقول:” لا يمكن قبول اي محاولة لاظهار اياً من مرشحي الرئاسة على انه غير آبه او مكترث بوضع البلدية والبلد والمشاريع التي تنفذ فيها او من خلالها، وبقية المواضيع التي ورد ذكرها في مكتوب الرد ، ولذلك رأيت ان من واجبي انصاف أخوتي مرشحي الرئاسة وانصاف نفسي حتى يعلم أهلنا الحقيقة كاملة دون لبس وانطلاقا من تنفيذ مبدأ الشفافية بكل شيء حتى وان لم يكن الموضوع بدرجة عالية من الاهمية”.

ومن هذا المنطلق ايضاً أرفق لهذا الرد صورة عن المراسلة التي تمت بيني وبين السكرتيرة من طرف رئيس اللجنة المعينة.

المرشح لرئاسة بلدية الطيبة
وليد زيد مصاروة

روابط ذات صلة:

برامي: مؤسف جدا رفض المرشحين دعوتي، كان الحديث عن وضع الطيبة وتعيينات مستقبلية هامة والمحافظة على مسيرة الانتخابات

tnIMG-20150629-WA0055

tnIMG-20150629-WA0056

‫9 تعليقات

  1. نفسي افهم اشي كيف يعني الحركه والجبهه مع بعض مهو كل واحد بغني عجها ههههه وهسا كمان حركة ‘كفا’ ويلا بس الهدف تجميع اصوات ههه

  2. وليد زيد انت مرشح الشباب انت المرشح الاجدر ولذلك كل شباب الطيبة معك كلهم يريدون التغير وكلهم يريدون الافضل للطيبة سئمنا العائلية وكل من يركض وراء العائلية لمصالح شخصية

  3. كل الاحترام الك يا زعيم… رجل خلوق بحب بلده وحابب يغيرها!! احنا معك

  4. بارك الله فيك استاذ وليد
    دائما خلوق بحييك لانك تتكلم بلسان الاخوة ومنه تنبعث روح المحبه والتسامح بين المرشحين وهذا يدل على انك انسان قوي الشخصيه. حماك الله ووفقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *