3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مرشح الرئاسة شعاع منصور مصاروة: نحذر من صفحة فيسبوك مزيفة

مرشح الرئاسة شعاع منصور مصاروة: نحذر من صفحة فيسبوك مزيفة باسم كتلة الطيبة، ونطالب بشطبها قبل ان نتوجه للشرطة.

IMG-20150522-WA0001
اصدر المكتب الاعلامي لمرشح رئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة بيان توضيح وتحذير من تزييف صفحة فسبوك تحت عنوان كتلة الطبيبة.

وجاء في البيان:” لم  ولن ننجر ولن نعيد الطيبة إلى عهد بائس، إلى مناحرات ومهاترات لفظتها البشرية، فالطيبة أولا نهج تطبيق وعمل. ظهرت مؤخرا صفحة على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت عنوان “كتلة الطيبة” تحمل صورة المرشح المحامي شعاع مصاروة منصور، نؤكد أن هذه الصفحة لا تمت بأي صلة لحملتنا الاعلامية الانتخابية أو للمرشح المحامي شعاع مصاروة منصور وعلى ما يبدو هي صفحة مزورة، ملفقة مدسوسة الهدف منها بث الفتنة بين أبناء البلد الواحد، فبعد أن توجهنا برسائل عديدة لمن يقف أو تقف أو يقفون خلفها لم نتلق أي إجابة ما يؤكد أن لديه نوايا مبيتة، وبناء عليه سيتحمل منتحل الشخصية ومن يقفون وراء هذه الصفحة تداعيات أي عمل غير مسؤول يقومون به والعواقب القانونية، وإذا لم يرد أو يعتذر سيجد نفسه أمام القضاء والمحاكم”.

وتابع البيان:” ها نحن نتوجه لمن يقف أو يقفون من خلفها مرة أخرى عبر الاعلام بأن يمسح الصفحة سواء أكانت له نوايا سليمة أو كما ذكرنا مبيتة قبل أن نتوجه للشرطة ونتخذ الخطوات القانونية اللازمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *