أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مؤسسة القلم الاكاديمية – الطيبة تستنكر تسييس اللقاءات الثقافية اللامنهجية

مؤسسة القلم الاكاديمية في مدينة الطيبة تستنكر تسييس اللقاءات الثقافية اللامنهجية، وتنظر بعين الخطر والخطورة الى تلك الفعالية الخارجة عن المعهود.

11295749_10206658446597993_4367064414807805610_n
مؤسسة القلم

عممت مؤسسة القلم الاكاديمية – الطيبة، بيانا على وسائل الاعلام، تستنكر من خلاله ” ما تقوم به اللجنة المعينة من استغلال رخيص لاطفالنا في المدارس من اجل تحقيق مارب رخيصة تتناقض مع قيمنا وتوجهاتنا الوطنية والسياسية ،وتصب في خانة طمس الشخصية العربية والوطنية”.

وجاء في البيان:” اننا لننظر بعين الخطر والخطورة الى تلك الفعالية الخارجة عن المعهود فعلا، كما قال عنها مجلس تلموند والتي جمع فيها الجندي القناص ماؤور من وحدة غولاني يوم رزما لصالح جنود في وحدة جولاني 12 من اطفال مدارس من مدينة الطيبة واطفال روضات من تلموند”.

وتابعت في البيان:” اننا برفض وبشكل قاطع ما تقوم به اللجنة المعينة من استغلال رخيص لاطفالنا في المدارس من اجل تحقيق مارب رخيصة تتناقض مع قيمنا وتوجهاتنا الوطنية والسياسية ،وتصب في خانة طمس الشخصية العربية والوطنية. وخصوصا عندما يكون هذا الاستغلال لبراءة الاطفال بغطاء قسم المعارف ودون علم الاهل واولياء امور الطلاب المشاركين”.

واضافت:”وبما انها ليست المرة التي يتم فيها مثل هذا الاستغلال مما يؤكد على وجود سياسة موجهة تقوم بها اللجنة المعينة من اجل تهويد البلد واهله بشتى الطرق المتاحة، واحداها غرس قيم وأفكار لا تتناسب مع هويتنا وتوجهاتنا الوطنية والسياسية”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *