3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة الموظفين في بلدية الطيبة والهستدروت يعلنان الاضراب الشامل احتجاجا على تصرفات برامي، البلدية: لن نرد

لجنة الموظفين ومجلس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت يعلنان عن اضراب عام وشامل جميع اقسام ومؤسسات بلدية الطيبة، بدون استثناء في صباح يوم غد الثلاثاء.

tntn20150510_102153

تعلن لجنة الموظفين ومجلس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت عن اضراب عام وشامل جميع اقسام ومؤسسات بلدية الطيبة، بدون استثناء في صباح يوم غد الثلاثاء.

عممت لجنة الموظفين ومجلس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:  لجنة الموظفين ومجلس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت يعلنون عن اضراب عام وشامل في بلدية الطيبة في صباح يوم الثلاثاء الموافق 26/5/2015 امام استمرار رئيس اللجنة المعينة في تصرفاته التعسفية ضد الموظفين وممثليهم والاخلال بالاتفاق الذي تم توقيعه  بتاريخ 12/5/2015 مساء، وصودق عليه من قبل محكمة العمل اللوائية في تل ابيب”.

وتابع البيان:” رئيس اللجنة المعينة قدم ثلاث موظفات الى محكمة الطاعة للسلطات المحلية صباح هذا اليوم، وبعد ان فشل باتخاذ قرار ضدهن، وتم تأجيل المحكمة لشهر ايلول من هذه السنة للبحث بالدلائل، وبنفس الوقت اتخذ خطوات لفصل احد الموظفين من طرف واحد وهذا انتهاك صارخ لاتفاق تجميد الاجراءات  الذي اتخذ بتاريخ 13/5/2015 كما انه الغى جلسة المفاوضات التي عينت يوم الخميس 28/5/2015 من طرف واحد”.

وذكر البيان:” ازاء هذا النهج لم يبقى امامنا مجالا الا في اتخاذ خطوات تنظيمية ضد هذه الاجراءات التعسفية ضد الموظفين .

لذلك عقدت لجنة الموظفين اجتماعا طارئا مساء هذا اليوم واقرت الخطوات التالية :-

1.    اضراب عام وشامل لجميع اقسام ومؤسسات البلدية بدون استثناء

2. تواجد الموظفين غدا الساعة الثامنة صباحا في مكاتب الهستدروت من اجل التداول في الخطوات اللاحقة حتى تتراجع البلدية عن خطواتها التعسفية ضد الموظفين .

3. نطالب من جميع الموظفين بالالتزام بهذه القرارات من اجل الحفاظ على كرامتهم وحقوقهم ضد التصرفات التعسفية لكي يتم انتزاع الحقوق العالقة كما جاء في نزاع العمل المصادق عليه .

4. ان هذا الاضراب قانوني ومصادق عليه من المؤسسات الهستدروتيه , ومن المسؤول عن نزاعات العمل بمعنى ان الموظف الذي يشارك في الاضراب محمي قانونيا ولا تستطيع ادارة البلدية المساس به .

باحترام

لجنة موظفين في بلدية الطيبة ولواء المثلث الجنوبي الهستدروت

ومن جانبها عقبت بلدية الطيبة بما يلي: “ادارة بلدية الطيبة ترفض ان تتداول في الموضوع من خلال وسائل الاعلام، وتصر على ان يكون الحديث عن هذه المواضيع فقط في اروقة البلدية ومحاكم الطاعة والعمل”.

روابط ذات صلة:

لجنة الموظفين في بلدية الطيبة: نضالنا حقق انجازا كبيرا، وقررنا تاجيل التظاهرات الاحتجاجية

مشادات كلامية بين رئيس اللجنة المعينة والموظفين، ولجنة الموظفين تهدد بالاضراب

النقابي جميل ابو راس، رئيس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت
النقابي جميل ابو راس، رئيس لواء المثلث الجنوبي للهستدروت
رئيسة لجنة الموظفين في بلدية الطيبة السيدة نسرين حاج يحيى
رئيسة لجنة الموظفين في بلدية الطيبة السيدة نسرين حاج يحيى
 رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
رئيس اللجنة المعينة اريك برامي

‫11 تعليقات

  1. الي اهالي الطيبة الاضراب لا يشمل المدارس والا البساتين ولا الحضانات التابعة للبلدية هناك دوام عادي وشكرا

  2. الاضراب لا يشمل المدارس ولا البساتين ولا الحضانات يوجد دوام طبيعي حتى حضانات البلدية فيها دوام

  3. זה צעד שהיה צריך לעשות מהיום הראשון ,צריך לדבר עם העובדים ולהסביר להם במיוחד בבתי ספר וסייעות ולא לסמוך רק על פרסומים בתקשורת

  4. كل الاحترام لنسرين اللي بتسوى مليون زلمه ونحن معك ونشد على الايادي وانصح بان يكون اتخاذ الاجرائات بان يكون اضراب شامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *