3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة الاولياء المركزية في الطيبة تعلن الاضراب الشامل في جميع المدارس باستثناء الممتحنين والرحلات التعليم الخاص

لجنة اولياء الامور المركزية في مدينة الطيبة، تعلن الاضراب الشامل يوم غدا الاربعاء، في جميع مدارس الطيبة، ورياض الاطفال والبساتين، باستثناء الصفوف الذين سيتقدمون غدا لامتحانات البجروت، والصفوف التي تنوي الخروج في رحلات.

tnIMG-20150526-WA0096

اعلنت  لجنة اولياء الامور المركزية في مدينة الطيبة، الاضراب الشامل يوم غدا الاربعاء، في جميع مدارس الطيبة، ورياض الاطفال والبساتين، باستثناء الصفوف الذين سيتقدمون غدا لامتحانات البجروت يتوجهون لتقديم امتحناتهم كالمعتاد، كذلك الصفوف التي تنوي الخروج في رحلات والتعليم الخاص.

ويذكر ان لجنة اولياء الامور المركزية في مدينة الطيبة مساء اليوم الثلاثاء، عقدت اجتماعا طارئا، في قاعة مسجد “خالد بن وليد، بحضور رئيس لجنة اولياء امور الطلاب القطرية المحامي فؤاد سلطاني، ذلك في اعقاب الخبر الذي نشره موقع “الطيبة نت” يوم امس الاثنين، والذي مفاده ان مجلس محلي تلموند نشر يوم 21-4-2015 على صفحته في التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، صورا تظهر فيها المحامية غاليت ليفي وهي بصحبة عشرات الاطفال من الطيبة للقاء جنود اسرائيليين وقناص في الجيش الاسرائيلي.

واتخذت لجنة  اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة، قرارات مختلفة ابرزها اعلان الاضراب الشامل يوم غدا الاربعاء، في جميع مدارس الطيبة، ورياض الاطفال والبساتين، وتدعو الى المشاركة في التظاهرة دعت لها شباب حماية الطيبة يوم غادا الساعة العاشرة صباحا اما البلدية.

بيان لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة

اجتمعت لجنة اولياء امور الطلاب المركزية بمشاركة رئيس الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب في اسرائيل المحامي فؤاد سلطاني.

حيث قررت اعلان الاضراب العام والشامل لجميع مدارس الطيبة باستثناء :

1-التعليم الخاص

2-الرحلات المدرسية

3- امتحان البجروت او المساعدة في المدارس الثانوية

وذلك احتجاجا على مشاركة ابناء من مدارس الطيبة في جمع هدايا وتبرعات لجنود الجيش الاسرائيلي وتكريمهم في لقاء تم في تل موند بحضور مساعدة رئيس اللجنة المعينة .

ان هذا الحدث لهو ظاهرة خطيرة نستنكرها ونشجبها بكل الاشكال ونعتبرها تجاوزات لكل الخطوط الحمراء .

نحمل المسؤولية كاملة لرئيس اللجنة المعينة، ومساعدته وقسم المعارف بما حدث .

وتجاوز لمنشور المدير العام لوزارة المعارف دون العودة للجان امور الطلاب .

كما ندعو الاهل المشاركة في الوقفة الاحتجاجية امام البلدية الساعة العاشرة صباحا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *