أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتقارير

غضب عارم بسبب تكرار حوادث الطرق على المفرق المؤدي الى طولكرم..مواطنون: عالجوا القضية قبل حدوث كوارث

يشهد المفرق المؤدي لمدينة طولكرم الذي يقع بين قلنسوة والطيبة، حوادث طرق يومية، والتي ينجم عنها اصابات متفاوتة، حيث وقع صباح اليوم حادثين منفصلين في نفس المنطقة والتي اسفرت عن ثلاث اصابات نقلوا على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز التميم الطبي.

غضب عارم بسبب تكرار حوادث الطرق على المفرق المؤدي الى طولكرم
غضب عارم بسبب تكرار حوادث الطرق على المفرق المؤدي الى طولكرم

دون جدوى

جدير بالذكر ان تلك الحوادث تقع بسبب عدم وجود اشارة ضوئية في المفرق او دوار الذي يمكن ان ينظم حركة السير والتخفيف من السرعة، وبالرغم من توجهات المواطنين للجهات المسؤولة ومطالبتهم بمعالجة امر الشارع لتخطي حوادث الطرق، لكن دون جدوى.

لا ترغب في معالجة القضية

طه سلامة من سكان مدينة قلنسوة قال:” انا شخصيا امر من نفس المفرق يوميا ودائما اشعر بالخطر الذي يداهم جميع السائقين عندما نصل المفرق. على ما يبوا ان الجهات المسؤولة لا ترغب في تحسين ظروف الشارع ولا تعير اي اهتمام لحوادث الطرق والمصائب التي قد تحصل بسبب الاهمال في وضع اشارات ضوئية او ايجاد اي حل جذري لتجنب الحوادث”.

نرفع صوتنا

محمد ثابت من سكان الطيبة قال:” الى متى سيبقى هذا الاستهتار في ارواح المواطنين، فلو ان هذا المفرق في الوسط اليهودي لتم توفير كل الاليات التي تساهم في منع حوادث الطرق، لكن في البلدات العربية يبقى الخطر يخيم فوق رؤوسنا وكاننا لسنا من البشر. لا بد من ان يكون هنالك سلسلة من النضالات حتى تصل رسالتنا الى كل من يهمه الامر في هذه الدولة”.

تحصد ارواح

وقال البرامديك جواد ناشف مدير مركز تميم الطبي:” في الحقيقة المفرق يعد من اخطر المفارق في المنطقة، وذلك نسبة لحوادث الطرق التي تقع فيه تقريبا بشكل يومي، لذلك لا بد بان تقوم الجهات المسؤولة في وزارة المواصلات العمل على ايجاد حلول للمفرق لمنع تكرار الحوادث، لا ان ينتظروا لا سمح الله حدوث كوارث التي يمكن ان تحصد ارواح بريئة”.

البرامديك جواد ناشف
البرامديك جواد ناشف
محمد ثابت
محمد ثابت
طه سلاة
طه سلاة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *