5أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

“شباب حماية الطيبة”: “اطفالنا امانة في رقابنا…” ندعو اهلنا الى المشاركة في التظاهرة غدا امام البلدية

“شباب حماية الطيبة” في مدينة الطيبة، يدعون الجماهير في المدرينة، فردا فردا، الى التظاهرة غدا امام بلدية الطيبة الساعة العاشرة صباحا.

tn1231

في اعقاب الخبر الذي نشره موقع “الطيبة نت” يوم امس الاثنين، والذي مفاده ان مجلس محلي تلموند نشر يوم 21-4-2015 على صفحته في التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، صورا تظهر فيها المحامية غاليت ليفي وهي بصحبة عشرات الاطفال من الطيبة للقاء جنود اسرائيليين وقناص في الجيش الاسرائيلي. اصدرت المجموعة الشبابية “شباب حماية الطيبة” في مدينة الطيبة، في بيانا عممته اليوم الثلاثاء على وسائل الاعلام، بعنوان “اطفالنا امانة في رقابنا…”، تدعو من خلاله الجماهير في المدينة، فردا فردا، الى التظاهرة غدا امام بلدية الطيبة الساعة العاشرة صباحا.

“اطفالنا امانة في رقابنا…”

وجاء في بيان من المجموعة الشبابية “شباب حماية الطيبة”، جاء فيه: بعد ان قامت السيدة غاليت ليفي “العاملة” في بلدية الطيبة استدعاء جنود من الجيش الى البلدية ومدارس الطيبة، واصطحاب صفوف من الطيبة الى مدارس يهودية بهدف القاء محاضرات “بس الله يعلمها” من قبل الجيش في الأيام الأخيرة ضمن فعاليات “الحذر والامان” بما يسمونه في مدارس الطيبة المثلث،ومدارس بالوسط اليهودي (تل موند)، وقد كانت الفعالية استدعاء بعض من افراد جيش الاحتلال الاسرائيلي الى مدارس الأطفال ودمجهم مع اشهار السلاح من اجل جمع التبرعات لهم.

المخالفات:
1-ممنوع جلوس جيش مع هذا الجيل الصغير
2-يجب اعلام اهلهم بالموضوع
3-ممنوع دخول مدارس باسلحة مثل باقي الأماكن العامة مثل المستشفيات والملاعب وبرك السباحة
4-غاليت مستمرة بالقول انها مديرة عامة لبلدية الطيبة (מנכ”לית) مع ذلك هنالك تشكيك.

وبناء عليه ندعو اهل الطيبة من الحريصين على بلدهم فردا فردا، بدون استثناء، ايها الكرام الافاضل واهالي الاطفال، ندعوكم الى المشاركة في التظاهرة غدا امام بلدية الطيبة الساعة العاشرة صباحا”.

باحتارم

شباب حماية الطيبة

الى هنا نص البيان.

وعقبت بلدية الطيبة مايلي:

إدارة البلديّة تؤكد مرّة أخرى أنّ أطفال الطيبة لم يشاركوا بأي نشاط تضمن توزيع هدايا على جنود. التعاون المشترك بين المؤسّسات التربويّة في الطيبة وتل موند هو مشروع تربوي محض بمبادرة وزارة التربية والتعليم والذي يهدف إلى تعزيز الحياة المشتركة، الفعاليّات التي تقام ضمن هذا المشروع هي ثقافيّة، رياضيّة وتربويّة كلعبة كرة القدم التي ستجرى غداً والتي ستجمع المشاركين من البلدتين.

كما تؤكد البلديّة مجدّداً أنّها غير مسؤولة عن المنشورات التي تصدر من قبل جهات خارجيّة. يطلب من المواطنين تقصي الحقائق قبل اتخاذ أي إجراء غير مسؤول وغير منصف بحق جهاز التربية والتعليم في الطيبة.

روابط ذات صلة:

غاليت ليفي تجمع اطفال من مدارس الطيبة بقناص في الجيش الاسرائيلي.. شاهين: الامر خطير، ونحمل قسم المعارف المسؤولية

‫7 تعليقات

  1. لا تنقصنا تلك الآراء الانهزامية، نحن نعيش على ارضنا واما الاحتلال سيمر ويزول…
    الوقفة الاحتجاجية في الصباح هي بهدف ايصال الفكرة للحاكم العسكري الذي يتواجد في ساعات الصباح بالبلدية.

  2. מתי עושים שביתה נגד האלימות בטייבה,ונגד הבסטות והחנייה,והרכבים הכבדים,והזיקוקים עד אמצע הלילה

  3. والله يا شباب حماية الطيبة انكم ازلم واجدع شباب في البلد
    للاسف صعب اشترك بالمظاهرة على العشرة الصبح لانو ببقى بالشغل

    املنا فيكم 3>

  4. هذه المظاهرات الساعه 10 صباحا اسمها مظاهره اسقاط واجب لا اكثر لانهم يعلمون ان الكل في العمل فقط نفس الشخصيات ستاتي شويت حكي وسلام على الدنيا

  5. والله از ضلينا ساكتين يا اهل البلد تستبعدوش اولادكم يروحو يحكولكم يابا بدي اتجند لما اكبررررررر الوضع خطييير انتبهوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *