أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شباب الطيبة يعربون عن رأيهم حول لقاء اطفال من المدينة بجندي قناص اسرائيلي

شباب من مجموعة “شباب حماية الطيبة”، يعبرون عن ارائهم حول قضية لقاء اطفال من المدينة بجندي قناص اسرائيلي في تلموند، بمناسبة يوم الاستقلال.xcv

على هامش التظاهرة التي نظمتها مجموعة “شباب حماية الطيبة”، احتجاجا على لقاء اطفال من المدينة بجندي قناص اسرائيلي في تلموند، بمناسبة يوم الاستقلال، (وفقا لما نشره مجلس محلي تلموند) الذي اشرفت عليه مساعدة رئيس اللجنة المعينة غاليت ليفي. التقى مراسل موقع “الطيبة نت” مع شباب من مجموعة “شباب حماية الطيبة”، الذين عبروا عن ارائهم في هذا السياق.

قال الشاب مجدي نصيرات :” سبب تظاهرنا زيارة اطفالنا لجندي قناص، اليوم بدانا في هذه الخطوة، ما تفعله ليفي مهزلة، ان ما فعلته خط احمر لن يمر هكذا، سنقف في وجهها”.

الشاب ادهم مصري قال:” وقفة اليوم كانت على خلفية ما نسمعه عما حدث مع اطفالنا، ولقاءهم مع جندي، هذه الخطوة هي الاولى وسنواصل بنضالنا ضد استهداف اطفالنا وسنلاحق الموضوع قضائيا، وهنا اشكر اهل الطيبة الذين وقفوا معنا”.

ومن جانبه قال السيد عماد جبارة:” لدينا قيم وتقاليد نحافظ عليها، وهذا رمزنا وهم يأتون الينا بمعتقداتهم، ان غاليت غير ملائمة لادارة الطيبة، انهم لا يخدمون مدينة الطيبة انما يخدمون مصالحهم، يستغلون اطفالا ليس لهم اي فكرة عما يجري حولهم”.

نترككم مه هذا الفيديو المصور

‫8 تعليقات

  1. السلام عليكم ،
    انا بدي اسأل سؤال واحد بس : هو فش شباب في الطيبه غير هدول الشباب دايما بتسئلوهم اسئلو غيرهم خدو راي غيرهم دايما نفسهم . انا مش ضد اللي قالو بالعكس انا معهم وانا احترمهم جدا جدا بس لازم الموقع ينوع يجيب كمان شباب

    1. موقع الطيبة نت على استعداد لسماع اراء كافة شباب الطيبة، ودائما نحاول ونبحث عن شباب جدد لاخذ ارائهم، اذا كنت على استعداد للمشاركة في تقارير الطيبة نت تواصل معنا عبر البريد الالكتروني التالي [email protected]، نحن نسعد بك وبكل شاب يرغب بالمشاركة.

  2. انا حسب رأيي المفروض انو لجنة الآباء تقدم اعتذار رسمي ينتشر على كل الصحف والمواقع اللي نشروا هيك خبر ويفسرو للناس شو اللي عملو والمفروض يقدمو اعتذار لقسم المعارف لانو عملو ضجة وشوهوا سمعة موظفين شريفين ليل نهارهم بشتغلو لمصلحة الطلاب .

  3. مشاكل الطيبه ما بتنحل بدون ضبط النظام والامان كباقي مدن العالم

  4. حسب الصور التلاميذ أو صور داخل الصف هذه تابعه لصفوف يهود ، ولاكن أصحاب المنافع الشخصيه يستغلون الوضع أو الفتن لصالحهم ، والضرر للاولاد من وراء الإضراب هو أكبر من صوره مع جندي ( ان صح ذلك).

  5. لنتاكد من الخبر اوﻻ قبل كل شيء فهناك اناس ومن البلد كذبوا هذا الخبر بل وتحدوا شاهد واحد فهل من شاهد يخرج ويشرح امام الجميع ماذا حدث بالزبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *