3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جمعية “طيبتنا الغالية”: الطيبة منارة، ندعوكم للقاء عاجل لجميع التيارات كي نتخذ قرارات مصيرية تفيد مجتمعنا

اصدرت جمعية “طيبتنا الغالية” في مدينة الطيبة، بيانا عممته على وسائل الاعلام، بعنوان “الطيبة منارة “، جاء فيه: اهلنا في الطيبة يا فخر البلاد ومجدها…يا من صنعتم النجاحات وبنسائكم ورجالكم علمتم الجميع بان العربي قادر على العطاء والبذل والقيادة والانجاز رغم كل المعوقات والعقبات.

IMG-20150527-WA0132

كلنا يعلم ان الطيبة تعرضت ولا زالت تتعرض لسياسة اقصاء وتهميش وتغييب وتأخير وتجهيل من قبل الحكومات المتعاقبة وان النهج المتبع في التعامل معها هو نهج مخابراتي عسكري ..وان البعض القليل قد سقط في شباك المؤامرات التي حيكت ضد الطيبة واهلها ارضا وشعبا..ولكن الاصالة بقيت في الاغلبية الساحقة ..

البعض يظن ان سكوت الشرائح المختلفة في المجتمع الطيباوي هو رضوخ واذعان ولكن نسوا ان الاسد في عرينه وهو مبتسم يكن يخطط ويدرس كيف ينطلق من جديد..

لقد طفح الكيل والبلدية بحاكمها العسكري وبعض معاونيه من ابناء البلد تجرؤا على البلد واهله بكل مرافق الحياة…وهذا يتطلب منا كمجتمع اصيل ان نتحد سوية بعيدا عن المناكفات والتعصبات ونشكل حصنا منيعا ضاغطا وكاشفا وزائلا لكل الاستهتارات والاستخفافات التي تمارس ضدنا…

اهلنا اننا في جمعية طيبتنا ندعوكم للقاء عاجل لجميع التيارات الفاعلة سياسيا واجتماعيا لعقد اجتماع طارئ كي نتخذ قرارات مصيرية تفيد مجتمعنا بصورة عامة وتنقذه من الانزلاقات.

باحترام جمعية طيبتنا الغالية

‫4 تعليقات

  1. بارك الله فيكم كنتم من كنتم جمع كل التيارات في الطيبة لهو مشروع مبارك وضروري وكما قلتم سكوت اهل الطيبة على ما يجري وعلى زعزان البلدية لهو الهدوء قبل العاصفة والشارع الطيباوي قد بدء الغليان على هؤلاء. ومن هنا ادعوا الجميع ولو لمرة واحدة التنسيق الكامل لبحث الخطوات للتصدي لهذه الشرذمة الحقيرة التي تحكم البلد واعلموا اننا دائما نلبي النداء نداء الضمير الواعي لمصلحة بلدنا واولادنا كما حدث مع اضراب المدارس والله ولي التوفيق

  2. طب وين الاجتماع ؟؟
    ما بتقوله مين انتو ولا منين جيتو ولا شو بدكم !
    طب ع الأقل بتدعوا لاجتماع اعملوا معروف واحكو وين !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *