أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: اطفال الطيبة لم يشاركوا باي نشاط لارسال هدايا لجنود..شاهين: الجندي القناص الذي التقى بالاطفال هو ابن جاليت ليفي

بلدية الطيبة تنفي ان المحامية غاليت ليفي اشركت اطفال من الطيبة بنشاط يتضمن ارسال هدايا لجنود.، فيما يؤكد عبد الستار شاهين ان الجندي القناص الذي التقى مع اطفال الطيبة هو نجل المحامية غاليت ليفي.tn1231

نفت بلدية الطيبة بان المحامية غاليت ليفي قد اشركت اطفال من الطيبة بنشاط يتضمن ارسال هدايا لجنود.

وجاء تعقيب من بلدية الطيبة:” المعلومات التي وردت في التقرير ليست صحيحة. التعاون المشترك بين المؤسّسات التعليميّة في الطيبة وتل موند هو تربوي محض في إطار مشروع وزارة التربية والتعليم والذي يهدف إلى تعزيز الحياة المشتركة. أطفال وطلاب الطيبة لم يشاركوا بأي نشاط يتضمن إرسال هدايا لجنود. كما أنّ الصور التي نشرت عبر الفيسبوك، لا يظهر فيها أطفال الطيبة. والبلديّة غير مسؤولة عن ما ينشر عبر شبكة الانترنت من قبل جهات خارجيّة”.

يشار الى ان المجلس المحلي تلموند كان قد نشر على صفحة التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”صور وتقرير الذي اكدوا فيه ” انه في فعالية مشتركة وخارجة عن المعهود، جمع الجندي القناصماؤور من وحدة غولاني يوم 20-4-2015 من اطفال مدارس من مدينة الطيبة واطفال روضاتمن تلموند رزما لصالح جنود في وحدة جولاني 12″.

جمع هدايا

واضاف المجلس:” في اللقاء الذي عقد بين رئيس اللجنة المعينة للطيبة اريك برامي ومدير عام البلدية غاليت ليفي ( المتطوعة في تنظيم “مواطنون لاجل الجنود”) مع رئيس مجلس تلموند رونيجولان تقرر جمع هدايا بمناسبة يوم الاستقلال الـ 67 لدولة اسرائيل”.

الجنود تقبلوا الخطوة برحابة صدر

ومضى يقول:”حدفا بمني مديرة وحدة الروضات في مجلس تلموند قالت:” 15 روضة التيشاركت في حملة جمع الهدايا اعربوا عن سعادتهم الكبيرة. كما ان الجنود تقبلوا الخطوة ببشاشة وترحيب وعناق، ووعدوا المشاركة في العام القادم”.

في نهاية الخبر كتب المجلس:” في الصورة تظهر مدير عام بلدية الطيبة غاليت ليفي مع اطفالتلموند والطيبة برفقة القناص ماؤور”. كما ويشار الى ان القناص كان يحمل العلم الاسرائيلي وسط الاطفال.

عبد الستار شاهين حاج يحيى
عبد الستار شاهين حاج يحيى

البلدية تحاول تشويه الحقائق

وقال الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى:” البلدية تحاول تشويه الحقائق كي لا تثار القضية، لانهم يعلمون علم اليقين ان هذا اللقاء تم تنظيمه دون اشعار لجان اولياء امور الطلاب، ولم كان لديهم أي معلومات حول اللقاء لمنعوه من اول لحظة”.

نجل المحامية غاليت ليفي

ثم قال:” اود الاشارة هنا الى ان الجندي القناص الذي التقى مع اطفال الطيبة هو نجل المحامية غاليت ليفي. كيف يمكن ان يحصل مثل هذا الامر، ولماذا تم اختيار اطفال الطيبة للقاء هذا الجندي، اليس هذه التساؤلات تثير العديد من الشكوك. لا بد على الجهات المسؤولة في الطيبة ان تضع حدا لما يجري، وخاصة ان هنالك اعمال شبيهة اقيمت سابقا ولم نرى أي انتقادات عليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *