2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المعارف: كل معلمة روضة تنوي تنظيم فعالية خارجية عليها الحصول على مصادقة…اهالي: لا نسمح باستخدام اطفالنا لاغراض مشبوهة

وزارة المعارف تؤكد بانه  وفق التعليمات المتبعة ان كل معلمة روضة تنوي اقامة فعالية خارج الروضة عليها التوجه للمفتش المسؤول في منطقتها للموافقة عليها بشكل رسمي.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اكدت وزارة المعارف لموقع “الطيبة نت”، انه :” وفق التعليمات المتبعة ان كل معلمة روضة تنوي اقامة فعالية خارج الروضة عليها التوجه للمفتش المسؤول في منطقتها للموافقة عليها بشكل رسمي”.

وقال الناطق بلسان وزارة المعارف كمال عطيلة:” المفتشة هدى جابر وضحت لنا بانه لم يصلها اي طلب للحصول على مصادقة حول لقاء اطفال في تلموند”.

جدير بالذكر ان مجلس تلموند المحلي كان قد نشر قبل شهر على ان ” اطفال من الطيبة وتلموند شاركوا في فعالية مشتركة جمهتهم مع قناص في الجيش الاسرائيلي بمناسبة يوم الاستقلال”.

يشار الى ان الجندي الاسرائيلي كان بالزي العسكري ويحمل سلاحا والعلم الاسرائيلي.

هذا وما زال هنالك العديد من الاهالي الذين يطالبون بالكشف عن الاطفال الذين شاركوا في هذا اللقاء، وقد ذكروا ” صحيح ان بلدية الطيبة قد نفت لقاء اطفال من الطيبة مع قناص من الجيش الاسرائيلي، لكن هذا لا يعني بان يتم استخدام اسم الطيبة واطفالها لاغراض مشبوهة، لذلك لا بد ان نصل الى من وقف وراء اللقاء والنشر الذي نشره مجلس تلموند حتى يتم اتخاذ خطوات ضد كل المؤامرات التي تحاك بحق الاطفال”.

‫6 تعليقات

  1. بلاش نشحن هممنا في امور فاضيه خليها للشيئ المهم
    مشاكل المدارس كثيره اهتموا فيها ،هل تعلم:
    1-ناقص مدرستين ثانويتين بالطيبه(في صفوف فيها 44 طالب )
    2- يوجد مدراء متاكلين لا يعملون شيئا
    3- في اكثر من سكرتيره في مدرسه واحده يتخرفن في امور لا تبت بالتعليم
    4 -في بوابين برفعوش قشه باليوم
    5 -في امناء مكتبه لمدارس ما فيها مكتبه
    6 -التحصيل العام للطيبه منخفض
    وووووووووووووووو

  2. يعني هوو من هاي السنة ناقص ولا فتحتوا عينكم وبتضربوا على الوتر الحساس ( الطلاب ) ليش لما انا كنت طالب ولا حدا اهتم ولا هسا لانو في انتخابات ومصالح شخصية صرتو تحكوا على اكثر الامور حساسية عند الاهل
    يا سلام على منطقهم الاعوج ليش ما نقول انو ولا واحد من المرشحين ملائم ليش ما نقول انو رئيس لجنة الاباء لازم يتغير لقراراتو التعسفية اللي فش منها فايدة ( اه سوري لانو تابع لجهة عائلية – موعود بوظيفة )
    ثانيا من وينتا صرتو تهتمو بالمدارس وبعدد الاولاد بقينا ننخنق بالمدارس اربعين ولد فوق بعض بالصف لحد هاي السنو عددنا مزل وقل من وينتا الصفوف فيهن مكيفات ومن وينا كثير اشياء
    واهمها من وينتا بطلو يطلبو مصاري من الاولاد عشان يشتروا اغراض وادوات تنظيف يس هسا هاض كلو اتغير
    ثالثا بتقاتلو بدكم مدارس اتبرعوا باراضي ينبنى فيها مدارس ولا بس شاطرين تسرقو من اراضي تابعة للبلدية وبعدها تصيروا نطالبو بدكم مدارس
    انا مش فاهم عشو بقاتلو بصراحة يعني سؤالي حابين الطيبة ترجع كعهدها السابق ولا ايش بالزبط
    كل يوم بتطلعوا باشي جديد بدكم اشي جديد – بدالو هالقد الاشي صار بعنيلكم وبدكم ليش سمحتو انو يصير من قبل هاض الاشي مع الرؤساء السابقين ؟
    والله احنا الغلط فينا اللي قابلين هيك ناس مرشحة للانتخابات وانا اعيد واكرر لن اصوت للانتخابات خليكم بالعهد الرجعي الى الوراء سر انتو بهاي البلد وبدكمش تتقدمو وبدكم تتطلعوا عل اكتافنا وهاض غير مقبول نهائيا

  3. غيروهم با مثقفين بلاش كل يكتب بلعربي بلعبري والانجلزي بس شوفوا يا ناس شرف الطيبه من كل واحد شرفوا

  4. الى المدعو دكتور اشرف.بتزهقوش من نفس التعليقات على قضية وطنية نفس كلامكم بكل قضية يا عمي الي بدو يخدم بالجيش يعلنها علانية وما يظل يتخبى.قديش كل تعليق بتوخذو علي مفرق ولا جملة.
    القضية تحت المتابعة وان شاء الله قريب راح ينفضح كل من كان له ضلع فيها ويدفع الثمن

  5. אני מתפלא על חוסר האחריות שלכם
    הכרזתם שביתה על דבר מצוץ מהאצבע ולא הוכח כי הילדים מטייבה אכן היו בתמונות
    1- יש הרבה בעיות בבתי הספר
    -חסר 2 בתי ספר תיכון
    3-חסר הישגים בבתי הספר
    4- יש בעיות מוסריות בבתי הספר

    5- אם אכן תוכיחו שמדובר בילדים מטייבה ההורים שלהם יכולים לתבוע מליונים מהערייה וממשרד החינוך

  6. لا يصح الا الصحيح يجب الكشف عن الحقائق وتدفيع الثمن لكل عديمي المسووليه واقالتهم من مناصبهم ولنجد من هم اجدر منهم فوداعا لرئيسه قسم المعارف لبلديه الطيبه ولرئيسه قسم البساتين ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *