3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المحامي توفيق الطيبي : خذ من افواههم…البلدية: هذه اكاذيب واهية

المحامي توفيق طيبي يقول ان البلدية لم تتطرق الى مصاريف حراسة الرئيس ومصاريف الدعاية وأجر محامي البلدية، كذلك عدم تعيين مراقب داخلي للبلديه خلافا للقانون، والبلدية تؤكد بان الأجر الذي يتقاضاه رئيس اللجنة المعيّنة والأجور التي يتقاضاها الموظفين الكبار في البلديّة تتلاءم مع تعليمات وزارة الداخليّة ومسؤول الأجور.

المحامي توفيق طيبي
المحامي توفيق طيبي

اصدر المحامي توفيق طيبي بيانا جاء فيه:”  من رد البلديه حول الميزانية المقترحة لعام 2015 نرى انهم لم يذكروا شيئا بالنسبة لاستئجار سيارات للرئيس وحاشيته بما يزيد عن 120000 شاقل سنويا. كما ان لم يذكروا بردهم اي شيء بالنسبة للعمولة الخيالية السنوية التي تزيد عن 4 ملايين شاقل ولم يتطرقوا الى مصاريف حراسة الرئيس ومصاريف الدعاية وأجر محامي البلدية ولعدم تعيين مراقب داخلي للبلديه خلافا للقانون”.

لماذا هذا التلاعب والمغالطه وتضليل الناس ؟

ثم اضاف:” سكوتهم يعني اعترافهم بما كشفناه بعد اضطرارنا للتوجه للمحاكم. اما معاش الرئيس فالميزانية تتكلم عن تكاليف تشغيل الرئيس “بروطو” التي تزيد عن 62000 شاقل شهريا وهم يتحدثون عن الدخل الصافي بعد خصم الضرائب ، فلماذا هذا التلاعب والمغالطه وتضليل الناس ؟”.

اريك برامي، رئيس اللجنة المعينة في الطيبة
اريك برامي، رئيس اللجنة المعينة في الطيبة

تعقيب بلدية الطيبة

وعقبت بلدية الطيبة على الموضوع بما يلي: “الأجر الذي يتقاضاه رئيس اللجنة المعيّنة والأجور التي يتقاضاها الموظفين الكبار في البلديّة تتلاءم مع تعليمات وزارة الداخليّة ومسؤول الأجور، وهي نفس الأجور التي يتقاضاها الموظفين الكبار في كافة البلديّات في اسرائيل العربيّة واليهوديّة التي يعادل عدد سكانها عدد سكان مدينة الطيبة. البيان الذي نشر من قبل المحامي توفيق طيبي حول هذا الموضوع ليس الا زوبعة في فنجان، والحديث عن خروقات وتجاوزات هي مجرد أكاذيب واهية. تجدر الإشارة إلى أنّ المبالغ التي نشرت تشمل مجمل تكلفة التشغيل (עלות משרה) وليس فقط الأجر غير الصافي (ברוטו)”.

روابط ذات صلة:

موقع الطيبة نت يكشف كيفية صرف الاموال في البلدية، وعن المعاشات واستئجار المركبات بمبالغ كبيرة.. طيبي: معاش برامي اعلى من رئيس الحكومة

المحامي توفيق طيبي:” كشفنا ميزانية البلدية لسنة 2015 وهنالك مصاريف باهظة

‫2 تعليقات

  1. يعني برامي بعرف يقول بالعربي ” زوبعة في فنجان”
    أكيد من الحاشية اللي عنده اضاف هذا التعليق
    يا ويلكم من حساب رب العالمين
    بكرا بطلع برامي وبتنباعوا وراه

  2. بوركت دكتور توفيق طيبي على المعلومات الدقيقه التي تخرجنا من الانفاق المظلمه ، فلو وجد في مدينتا اشخاص كالدكتور توفيق الطيبي، لما وصلنا الى ما نحن عليه، فهل يستطيع احد ان يدخل بيتك وانت سيد هذا البيت اذا كنت تحميه؟ انت القائد وانت الحامي؟ في كل يوم تستفزنا معلومات الدكتور توفيق الطيبي لاحترامه اكثر ، وتقديره اكثر، شكراً لك على هذا الجهد الطيب … وكثر الله من امثالك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *