ادم وحواء

الطرحة هي الأفضل في إكسسوارات شعر العروس!!

هناك العديد من الإكسسوارات التي يمكن أن تزين تسريحة العروس كالتيجان والأقواس والطرحة والدبابيس المختلفة، لكن لا احد ينكر أن الطرحة تبقى هي الخيار الأكثر رواجا لدى العديد من العرائس.

 20150520111417

لذا يحرص العديد من المصممون إلى تقديم العديد من التصاميم والأنواع المختلفة من الطرحات، فقد تكون قصيرة، طويلة، تغطي الوجه، أو تمتد من أسفل الشعر. أو حتى تحيط بالرأس كاملة، وهذه مناسبة جداً للمحجبات بشكل خاص.

 إضافة إلى ذلك فهي متنوعة في الخامات ما بين التل، الأورغانزا، الشيفون مع حواف مزدانة بالحرير أو الساتان، بتطاريز لامعة كريستالية، أو حتى ورود بيضاء دقيقة، في الواقع هناك آلاف الأشكال التي يمكنك الاختيار من بينها ليومك الأهم.

 لكن راعي سيدتي عند اختيارك لطرحة زفافك، الانتباه لشكل وجهك، الوجه البيضاوي مثلاً يناسبه مختلف أشكال الطرح، أما الوجه الدائري فيناسبه الطرحة الطويلة على الجانبين لتنحيفه بعض الشيء.

 فالوجه المربع يلزمه طرحة أطول من المرفقين لتخفف من حدة أطرافه، أما لو كنت تملكين وجهاً مستطيلاً، فاختاري الطرحة متعددة الطبقات التي تزيد من عرضه، ولصاحبات الوجه على شكل قلب، اختاري الطرحة المنسدلة للخلف دون أن تقترب من حدود وجهك أو تحدده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *