2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الداخلية: ميزانية بلدية الطيبة لم تقدم للمصادقة عليها..شاهين: اخشى بان تكون خطة مدبرة من قبل اللجنة المعينة والداخلية لتجميد الانتخابات

وزارة الداخلية تؤكد بان ” ميزانية بلدية الطيبة لعام 2015 لم تقدم حتى اليوم، لاجل المصادقة عليها في لواء المركز التابع لوزارة الداخلية”.

صورة عن رد وزارة الداخلية
صورة عن رد وزارة الداخلية

اكدت وزارة الداخلية لموقع “الطيبة نت” ان ” ميزانية بلدية الطيبة للعام 2015 لم تقدم حتى اليوم، لاجل المصادقة عليها في لواء المركز التابع لوزارة الداخلية”.

هذا وقد اثرنا الموضوع امام عدد من الشخصات المعروفة في الطيبة الذين اعربوا عن استغرابهم الشديد حول كيفية ادارة بلدية الطيبة بدون اي ميزانية، وخاصة انه مر على عام 2015 خمسة اشهر بدون تحديد ميزانية.

يثير الشكوك

وقال الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى:” كيف يمكن لبلدية كاملة ان تدار دون الموافقة على الميزانية المقترحة، اليس ما يحدث يثير الشكوك، او ان هنالك مؤامرات اخرى تحاك ضد الطيبة واهلها”.

بلدية منتخبة

وتابع قائلا:” اخشى ان تكون هنالك خطة مدبرة من ادارة اللجنة المعينة ووارة الداخلية حتى يكون حجة امام وزارة الداخلية لان تدعي بان وضع الطيبة الحالي لا يسمح لاجراء انتخابات في الموعد المحدد، وذلك بهدف تمديد فترة عمل اللجنة المعينة التي سلبت من مواطني الطيبة الحق في اختيار بلدية منتخبة”.

ومضى قائلا:” علينا ان نكون يقظين لما يجري من حولنا، فهنالك اشخاص يتلاعبون في مستقل الطيبة، ولا بد ان نقف وقفة واحدة امام كل المؤامرات وان لا نسمح هذه المرة بتمديد عمل اللجنة المعينة مهما كانت الظروف”.

كانت فيها تجاوزات غير قانونية

ومن جانبه قال المحامي توفيق طيبي:” وزارة الداخلية صادقت على ميزانية 2014 و2013  وكانت فيها تجاوزات غير قانونية وهدر للمال العام امام اعين المحاسب المرافق لوزارة الداخلية، وهي ستصادق على ميزانيه 2015 ما لم يتحرك المواطنون لتقديم شكاوى كثيرة لوزارة الداخلية ومراقب الدولة.

تعقيب بلدية الطيبة

وجاء تعقيب من بلدية الطيبة:” تم المصادقة على الميزانية في جلسة البلدية وننتظر الموافقة عليها من لواء المركز التابع لوزارة الداخلية”.

المحامي توفيق طيبي
المحامي توفيق طيبي
رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
رئيس اللجنة المعينة اريك برامي
عبد الستار شاهين
عبد الستار شاهين
وزير الداخلية سيلفان شالوم
وزير الداخلية سيلفان شالوم

‫4 تعليقات

  1. حلو جدا فلا احد يسمع من ساكت نحن اخترنا الصمت واللامبالاه نبكي دما بسبب ما نحن فيه وكل واحد يريد تسمعه يتحدث تظن انه يريد اصلاح الكون لكن لا احد يخرج من بيته ايصل الى البلديه للاعتراض او الصراخ على المسؤولين او ان يتحد بعض الناي في كل حاره ويهبوا هبه واحده الى البلديه ويطالبوا بما هو حق لهم ولا تريدون منهم البقاء ؟كيف ؟فالصمت علامة الرضى اي ان ثمتنا معناه القبول بهم وبافعالهم .إذا نحن بستاهل
    ثم اي المرشحين اين دورهم ام انهم مشغولين بتصميم الدعايات الانتخابيه واللافتات الخاصه بهم فقد بدات بعض البيوت فعلا بنشر توجهاتها الانتخابيه ونشر اللافتات الخاصه بمرسيحها اولهم شعاع معلق على بيت قريب من مدرسة عمال حنيخيم وعجبي

  2. المشكله مش جديده
    وزارة الداخليه فشلت في الماضي في الطيبه لانها لم تكبح جماح ابن حاج يحيى وابن المصاروه وابن جباره عن تدمير هذا البلد ،وبرامي اكيد مكمل للفيلم الذي بدا سنة 1993

  3. ارجوا نشر التعليق
    شو القصة عندكم بالطيبة نت انه بامور البلدية بتاخذوا راي السيد شاهين وهو ما اله اي موقع بالاعراب, وين راي المرشحين او الاحزاب او اي سياسي مع احترامي التام لاعمال السيد شاهين بخصوص البيئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *