2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اضراب في مدارس الطيبة احتجاجا على لقاء اطفال بجندي اسرائيلي…برامي: ندعو الاهالي عدم احراق يوم تعليمي

التزم جميع طلاب واهالي الطيبة بالاضراب الذي دعت اليه لجنة الاباء المحلية، احتجاجا على لقاء اطفال من البلدة بجندي قناص من الجيش الاسرائيلي في تلموند، والذي نظمته مساعدة رئيس اللجنة المعينة جاليت ليفي قبل شهر بمناسبة يوم الاستقلال.

tn20150527_063255

وقد ناشدت اللجنة اهالي الطيبة المشاركة في المظاهرة التي  ستنظم امام بلدية الطيبة الساعة العاشرة صباحا، والتي دعا اليها “شباب حماية الطيبة”، كخطوة احتجاجية لما حصل.

 بيان لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة

وقد اصدرت لجنة الاباء بيانا جاء فيه:”  اضراب المدارس سيكون باستثناء التعليم الخاص، الرحلات المدرسية وامتحان البجروت او المساعدة في المدارس الثانوية وذلك احتجاجا على مشاركة ابناء من مدارس الطيبة في جمع هدايا وتبرعات لجنود الجيش الاسرائيلي وتكريمهم في لقاء تم في تل موند بحضور مساعدة رئيس اللجنة المعينة. ان هذا الحدث لهو ظاهرة خطيرة نستنكرها ونشجبها بكل الاشكال ونعتبرها تجاوزات لكل الخطوط الحمراء. نحمل المسؤولية كاملة لرئيس اللجنة المعينة، ومساعدته وقسم المعارف بما حدث، حيث ان ما حصل هو تجاوز لمنشور المدير العام لوزارة المعارف دون العودة للجان امور الطلاب”.

تعقيب بلدية الطيبة

وجاء تعقيب من بلدية الطيبة:” اريك برامي رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة يناشد لجنة الاباء فحص الحقائق مقابل البلدية بعد نشر امور كاذبة بان اطفال من الطيبة شاركوا في توزيع هدايا لجنود، حيث ان الصور التي نشرت عبر شبكة التواصل الاجتماعي هي صور لاطفال من تلموند وليس لاطفال من الطيبة، وهذه الحقيقة ولا جدال فيها، واذا لم تقتنع لجنة الاباء فيما نقوله واذا كان لديهم اي دليل على صحة ما نشر فليضربوا”.

كما ذكر في البيان:” بلدية الطيبة وقسم المعارف تطلب من لجنة الاباء وزن الامور، لا احراق يوم تعليمي للطلاب”.

tn20150527_063236

tn20150527_063338

tn20150527_063731

tn20150527_064048

‫4 تعليقات

  1. بدل ما نقهرهم بمزيد من العلم والتعلم نقوم بتعطيل دراسه ابنائنا على اساس اننا نعاقب المؤسسات ولكن بالواقع نحن نساعدهم حينما نضيع على طلابنا ايام دراسيه نحن باشد الحاجة لها

  2. אני די בטוח שיש אנשים שתפקידם לתרגם לך בעברית את מה שאנשים אומרים או כותבים בערבית, אך רציתי לקצר לך את התהליך הזה לכן אני כותב בעברית, בראמ צא מטייבה תצא היום ולא תחכה למחר, אתה לא אהוב, לא רצוי וגם לא ראוי לתפקידך_ בראאאאאמי; צא החוצה!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *