2أخبار الطيبة

اختيار هبة منصور لبعثة في الولايات المتحدة…سأمرر رسالتي حول السلام والصورة الحقيقية لمجتمعنا العربي التي يحاولون تشويهها

الطالبة هبه شعاع منصور مصاروة، من سكان مدينة الطيبة تجتاز سلسلة اختبارات، ضمن مشروع منظمة “بذور السلام”، ما ممكنها الانضمام الى بعثة تعليمية ضمن المخيم الذي سيقام في الولايات المتحدة الامريكية الصيف المقبل، بمشاركة طلاب وطالبات من الذين يعيشون في مناطق الصراعات.

اجتازت الطالبة هبه شعاع منصور مصاروة، من سكان مدينة الطيبة، التي تدرس في مدرسة “السلام” الاعدادية للمشاركة، سلسلة اختبارات، ضمن مشروع “بذور السلام”، ما ممكنها الانضمام الى بعثة تعليمية ضمن المخيم الذي سيقام في الولايات المتحدة الامريكية الصيف المقبل، بمشاركة طلاب وطالبات من الذين يعيشون في مناطق الصراعات، ويهدف هذا المشروع الى إيصال رسائل عديدة حول ما يواجه كل المشاركين من عقبات بسبب الصراعات السياسية السائدة.

الصراعات التي تواجهنا

الطالبة  هبة شعاع منصور قالت لموقع “الطيبة نت”: ” تم قبولي لمشروع “بذور السلام” وهي منظمة عالمية تأسست عام 1993 على يد الصحفي جون ولك للمشاركة في مخيم سيقام في الولايات المتحدة حول الصراعات التي تواجهنا في البلاد بسبب الظروف السياسية السائدة”.

صنع التغيير

واضافت:” تقدم لهذا البرنامج ما يقارب 6000 طالب وطالبة، وتم في نهاية المطاف اختيار 50 طالبا منهم، من بينهم 11 طالبا وطالبة من الوسط العربي الذين يعيشون في مناطق الصراع،  ومهم جدا لي ان امرر صوتي ورسالتي لجميع العالم ، التي سأوضح من خلالها الصورة الحقيقية لمجتمعنا العربي الفلسطيني، الذي يتم تشويه صورته لأغراض سياسية.    شرف كبير لي بانه تم اختياري لهذا المشروع القيم، واعد الجميع ان تصل رسالتي التي احملها لأعبر عن مدى حبنا للسلام،  وسأواصل دائما البحث عن مناسبات كهذه حتى اكون شريكة في صنع التغيير”.

سوف اكمل هذه المسيرة من خلال مشاركتي في لقاءات هادفة

ثم قالت:” لا بد ان تعلم دول العالم باننا مجتمع عربي نعيش في اسرائيل ونفتخر بعروبتنا وما زلنا نحافظ على مكانتنا وكياننا ومواقفنا. اشعر بسعادة كبيرة، وخاصة انني اطمح دائما للسلام والحمد لله بانني حققت حلمي، ولا يسعني في هذه المناسبة الا ان اشكر عائلتي  واشكر  المعلمين والاصدقاء على دعمهم المعنوي لي،  وسوف اكمل هذه المسيرة من خلال مشاركتي في لقاءات هادفة الى تعزيز العلاقات بين الشعوب”.

هبة منصور
هبة منصور
هبة منصور
هبة منصور
هبة منصور
هبة منصور

‫4 تعليقات

  1. כל הכבוד לדור העתיד , שתצליחי ותייצגי אותנו בצורה נאותה עניינית , בטייבה יש אוצר של תלמידים משכילים ויכולות שצריך לטפח אותן , פנינו לעתיד יותר טוב. גאים בך היבה.

    1. مع احترامي لك اخ علاء مصاروه ، مش لو تكتب بالعربي بيكون افضلك ؟؟ والا انتي مش ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *