أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

عائلة ناشف: افراد الجباية والشرطة اقتحموا بيتنا واعتدوا علينا وهددونا بالسلاح… الزوجة: شرطي قال لي “ساخلصك من زوجك”

عائلة عارف ناشف تعرب عن استنكارها وغضبها جراء تصرف افراد شركة الجباية التابعة لبلدية الطيبة ورجال الشرطة، بسبب اقتحام بيتهم والاعتداء على افراد العائلة بصورة وحشية على حد تعبيرها، مشيرة الى انه وحتى ان كان على المواطن دينا، لا يحق لاي مؤسسة ان تعاملها بهذه الصور غير الانسانية!

اعربت عائلة عارف ناشف، عن استنكارها وغضبها جراء تصرف افراد شركة الجباية التابعة لبلدية الطيبة، ورجال الشرطة، بسبب “اقتحام بيتهم والاعتداء على افراد العائلة بصورة وحشية” على حد تعبيرها.

وقال صاحب البيت عارف ناشف:” في الاسبوع المنصرم وصل الينا افراد شركة الجباية وكان برفقتهم عدد من عناصر الشرطة، الذين ادعوا بانني مدين لبلدية الطيبة مبلغ بقيمة 108 الاف شاقل منذ سنوات، مع انني ذكرت لهم بانني قمت بتسديد 70 الف شاقل من الدين في الفترة التي تم بها احراق مبنى البلدية وابلغتهم بانني احمل وصولات بتلك المبالغ، اما المبلغ المتبقى فكان من المفروض ان يكون مقابل تطوير البنية التحتية وتعبيد الشارع في الحي الذي نقطن فيه كذلك مقابل فواتير استهلاك المياه، لكن وضع الشارع ما زال مزريا ولم نر أي تطور فيه”.

سببوا اضرار لبعض ممتلكات البيت

وتابع قائلا:” افراد الجباية حضروا الى البيت بدون سابق انذار، وقد توجهت اليهم بطلب الغاء امر الحجز حتى استطيع ترتيب كل الإجراءات امام قسم الجباية في البلدية وبصورة فورية، لكنهم اصروا الدخول الى البيت، عندها قمت بإغلاقه لكنهم اقتحموه وسببوا اضرارا ببعض ممتلكات البيت”.

عارف ناشف
عارف ناشف

اشهار السلاح في وجهي

ومضى قائلا:” خلال تواجد افراد شركة الجباية داخل البيت ادعوا بانني قمت بإخراج سكين من احد جوارير المطبخ،  واجبته بانه لا توجد سكاكين في الجوارير بتاتا، وفي نفس اللحظة قام احد رجال الشرطة بإشهار سلاحه في وجهي وقال لي “اريد ان ارى ذلك بنفسي او ان اقوم بأطلاق الرصاص باتجاهك”، وبعد ثواني قام بتقييدي ورش فلفل على وجهي بكمية كبيرة. بعد ان شعرت بالاختناق طلبت من زوجتي ان تجلب لي ماء للشرب الا ان رجال الشرطة اوقعوني على الارض واخذوا يشتمونني ويعتدون علي بصورة مبرحة، يدعون انني اعتديت على احد رجال الشرطة، مع ان ادعاءاتهم عارية من الصحة”.

عمل عنصري بربري

وقال ايضا:” بعد ان قاموا بتقييدي قاموا بإخراجي ووضعي في مركبة الشرطة، ونقلوني الى محطة الشرطة، وتفاجأت بان زوجتي ايضا تم اعتقالها، اذ ان هذه هي المرة الاولى التي اواجه بها مثل هذا التصرف العنصري، حتى ان رجال الشرطة شتمونا بكلمات قاسية جدا التي تدل على العنصرية. انا لا اتهرب من أي دين، بل كان لدي نوايا لان اسدد بقية المبلغ، لكن الاوضاع المادية التي مررنا بها لم تسمح بذلك، لكن هذا لا يعني بانه يحق لشركة الجباية والشرطة ان يتعاملوا معنا بطرق مهينة”.

من الصعب ان ننسى

وتابع قائلا:” لن اسكت على هذا التصرف الوحشي والبربري، بل سأتوجه الى الشرطة واقدم شكوى رسمية، فانا ما زلت اتوجع من شدة الالم، ومن الصعب ان ننسى ما تعرضنا له من اهانات وضرب”.

عائلة ناشف
عائلة ناشف

خنق حفيدنا

الزوجة وصفت لنا ما حصل وقالت:” عندما تواجد رجال الشرطة في بيتنا قاموا برش غاز الفلفل في وجه زوجي، حتى ان الغاز انتشر في جميع غرف البيت وخنق حفيدنا البالغ من العمر 9 اشهر، والاغرب من هذا الامر ان شرطيا قال لي ” اريد ان اخلصك من زوجك”، ناهيك عن الشتائم التي وجهوها لنا”.

دون احترام حرمة البيت

واردفت قائلة:” عندما تواجدنا في شرطة “كيدما” وجهوا لنا شبهات عارية عن الصحة، وكأننا نحن المذنبين ، مع ان رجال الشرطة وافراد الجباية هم من تعرضوا لنا واقتحموا بيتنا بدون احترام حرمة البيت.  ان الاوان لان يتحد اهالي الطيبة حتى نتخلص من كل المؤامرات التي تحاك ضد الطيبة واهلها”.

تعقيب بلدية الطيبة

هذا وقد توجهنا الى بلدية الطيبة للحصول على تعقيب، وقد ذكروا لنا :” سنقوم بفحص الموضوع للرد عليه”.

تعقيب الشرطة

وعقبت الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا سمري:” وظيفة الشرطة تقديم المساندة للقوات التنفيذية اثناء عمل اخيرة على تنفيذ مهامها القانونية،  وما حصل في الطيبة ليس بخارج عن هذا الاطار العام، كما وبالنسبة لاي ادعاءات او مزاعم ضد أي من افراد الشرطة من الاولى كان والافضل التوجه بها الى الجهات الرسمية المعروفة للجميع وستقوم على فحصها جاهدة”.

tnIMG_4581

tnIMG_4582

tnIMG_4583

tnIMG_4584

tnIMG_4585

tnIMG_4594

tnIMG_4595

tnIMG_4596

‫9 تعليقات

  1. ليلي بعلقو انو بستحقو ليش بدفعوش
    لليش الجبايه بتهجم على ناس عشين مبلغ صغير وفي ناس عليها مبالغ بتسد ديون كل الي بالطيبه

  2. انا مش فاهم ليش مش باقي تدفع لبلدك! اتفضل هاي النتيجه، من ناحيتي…كل واحد بدفعش لازم باليد حاميه معو مشان هليلد تصحا والمه تمشي عالصراط المستقيم. اكملي يا جبايه امسحيهم!!!

  3. على المواطن تسديد ديونه قبل وصول شركة الجبايه الى بيته وبينا لولا “عاصفة الحزم”لشركة الجبايه ما حدا بدفع الارنونا او بدفعها الناس المسودريم فقط

  4. תפנו לעורך דין טוב,הבדאוים בטייבה לא משלמים ארנונה לכן יש לנו אותן זכויות

  5. هاذا ظلم يا اخ يوسف الي بشتغلو بالجبايه بشتغلو عن عقيده وبحبو بعض حرس حدود وشرطه وانتي يا يا يوسف او يوسي شو اسمك ما بعرف اتقي نفسك حتى لو الزلمي ما دفع ارنونا هاذا مش سبب يهينو الانسان في عقر داره ان الاعتداء على جسد الانسان والمس في جسمه هي اعظم الجرائم الحق مش على شركة الجبايه الحق على جار الزلمي الي بعثهم على جاره من اجل الانتقام من اخيه المسلم ” مقصودة” والحق على ابن بلده الذي اوشى به من اجل شواقل , يلا يا دنيا الحساب مش هون الحساب عند الديان فوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *