3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

صبحي عويضة: نقوم بواجباتنا… فاين هي حقوقنا؟

مشكلة كبيرة يعاني منها الحاج صبحي احمد عويضة من مدينة الطيبة، الذي يقطن منطقة “الكينا” في المدينة، مشكلة يعاني منها منذ عدة سنوات بدون انقطاع، ذلك كلما هطلت الغيوم امطار الخير والبركة، والتي تنزل معها بشائر سقاية الزرع وما شابه.

ولكن الحاج صبحي يقول:” مياه الامطار دائما تسحب الى بيتنا القمامة الملقاة في الشارع، وانا اتوجه الى البلدية والجيران ان يحافظوا على نظافة الشارع، لأنه لا يعقل انه كلما هطلت الامطار ان اقوم انا وزوجتي بتنظيف البيت وبذل جهد كبير على عمل انا بغنى عنه”.

وقال ايضا:” توجهنا للبلدية عدة مرات، اخرها كان للمهندس خالد جبالي وقلنا له اننا سنتوجه للقضاء بحال لم يحل المشكلة، فقال لنا توجهوا للقضاء وانا معكم، اسكن هذا الحي منذ 40 تقريبا، وحتى الان لم نشاهد اي مشروع للبلدية هنا، اضافة الى ذلك، فانني اضع في المخزن ادوات كهربائية ذات قيمة عالية، وخسرتها بسبب تعطلها جراء دخول المياه للمخزن”.

واشار صبحي عويضة قائلا:” توجهنا للبلدية بكل الطرق، عبر الرسائل وكلاميا وهاتفيا، وارسلنا لهم صورا توثق معاناتنا، فاحضروا لنا اعذار تتعلق بالمقاول وايضا بالمناقصات، انا لا دخل لي بمثل هذه الامور والاجراءات، انا يهمني ما هو التحصيل النهائي، عندما يتخلف احدنا عن دفع الضريبة يأتوا اليه ولا يهمهم اي شيء سوى المال، نحن نقوم بواجباتنا، فاين هي حقوقنا؟”.

واوضح قائلا:” في ذات يوم جاءت الطواقم المهنية في البلدية ليطلعوا على الحي، ولم يكلفوا انفسهم عناء الدخول الى البيت والاطلاع على مشكلتنا، وهم يعرفون اننا نعاني من مشكلة عويصة”.

ولم يفلح مراسلنا حتى الان باحضار تعقيب من بلدية الطيبة بما يتعلق بهذه القضية، وسننشر اي تعقيب يصلنا بالسرعة الممكنة.

tn1 (8)
الحاج صبحي احمد عويضة

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6) tn1 (7)  tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *