2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جبهة الطيبة بصدد انشاء قائمة لخوض انتخابات بلدية الطيبة، د. عازم: الجبهة تتجهز بكل قواها لخوض انتخابات بلدية الطيبة

جبهة الطيبة الدمقراطية تعلن عن فتح باب الترشيحات لرئاسة القائمة من اليوم الاحد 26/4/15 وحتى يوم الخميس 30/4/15 .maxresdefault

اصدر سكرتير جبهة الطيبة الدمقراطية الدكتور حسام عازم بيانا، اعلن من خلاله على ان جبهة الطيبة ستباشر العمل على تأسيس قائمة لخوض انتخابات بلدية الطيبة.

وجاء في بيان الجبهة:” ستقوم جبهة الطيبة بعقد جلسة يوم الجمعة 2015-5-1 الساعة السادسة مساء في نادي الجبهة على اسم المرحوم عثمان ابو راس، وسيتم انتخاب رئيس قائمة الجبهة لانتخابات بلدية الطيبة”.

وتابع البيان:” الجبهة تعلن عن فتح  باب الترشيحات لرئاسة القائمة من اليوم الاحد 26/4/15 وحتى يوم الخميس  30/4/15 وذلك وفقا للتعليمات التالية:

تقدم الترشيحات لسكرتير جبهة الطيبة د. حسام عازم

على المرشح ان يكون عضواً في جبهة الطيبة الديمقراطية

الجبهة خدمات مدنية مهنية وحفاظ على الكرامة الوطنية”.

وفي حديث لموقع الطيبة نت مع الدكتور حسام عازم قال:” الجبهة تتجهز بكل قواها لانشاء قائمة،  لخوض الانتخابات لرئاسة البلدية”.

‫6 تعليقات

  1. اني لاعجب كل العجاب من اولئك الذين يطلبون التصويت لحركه قد اطلت الينا برأسها جديدا وكأن هذه الحركه انزلت من السماء لا غبار عليها.
    على اعتقادي ان المخفي اعظم بالنسبه لهذه الحركه, لم نر منها الا بعض المنشورات هنا وهناك. ليس لها حلا سياسيا ولا منهجا واضحا ,لكل واحد من اعضائها وهم قله له راي سياسي مختلف ووجهه نظر مختلفه.
    باعتقادي ان بزوغ هذه الحركه ليست الا لاسباب سوف تبان لنا مع الوقت واول قرار فاشل لهذه الحركه هو اختيار مرشح من احدى العائلات المتنافسه على الرئاسه على مر الازمان!!! واللبيب من الاشاره يفهم وكفى تسويقا لحركه لا نعرف لها اصلا

    1. واضح عندك “خفقات الشتاء” عدم الدرايه ان اللعبه السياسيه تهتم بالدرجة الاولى بشخص المرشح للرئاسة. انا لا اقول ان المرشح وليد زيد هو الافضل في البلد لكنه الافضل بين المرشحين. كوني واقعية قبل كتابة التعليق. انا من مصاروة وانتخب الجبهة عادة لكن في هذه الدورة سابحث انا وعشرات من عائلتي واصدقائي عن افضل المرشحين اللا عائليين وهو حتى الان وليد زيد وهو حديث الشارع الان وامل ان تدعمه الجبهة والا تضعفه بواسطة طرح مرشح رئاسي لها.

  2. وفقكم الله.
    هذه المرة اذا اردتم تاييدنا عليكم الا تاتلفوا مع مرشح رئاسة عائلي. ابحثوا مع المرشح الجديد وليد زيد واتفقوا معه قبل الحركه الاسلامية التي خذلت اهل الطيبة وشكلوا معه اقوى واشرف ائتلاف. اتمنى ان تتعلموا من اخطاء الماضي والا تقعوا في احضان العائلية المقيتة من جديد من اجل منصب او حتى عضو.

  3. “على المرشح ان يكون عضواً في جبهة الطيبة الديمقراطية”
    المكتوب من عنوانه يا حبيبي

    اذا اردتم حقاً العمل لمصلحة البلد, صوتوا لحركة كفى التي رشحت نفسها من اجل الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *