أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

باريس سان جرمان يتساءل قبل إياب صعب: كيف نفوز على برشلونة في عقر داره؟

يحل باريس سان جرمان مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على برشلونة ونجومه، وهو يتساءل ما السبيل للفوز على “البارسا” على ملعب “كامب ناو” في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؟ وفي حين يسجل الباريسيون عودة مهاجمهم الكبير زلاتان إبراهيموفيتش والوسط الدفاعي ماركو فيراتي، سيفتقدون نشاط قائدهم، المدافع القوي تياغو سيلفا.

10_0
رد مدرب باريس سان جرمان، لوران بلان، على سؤال هل هو متفائل بشأن مواجهة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام برشلونة، والتي ستجرى الساعة 20.45 مساء اليوم بتوقيت باريس، قائلا: “نحن مؤمنون بقدرتنا على الفوز، ولكن الأمر ليس بالسهل”. الحقيقة أن بلان ولاعبيه يتساءلون ما هو السبيل للفوز على فريق استعاد الثقة بالنفس منذ بداية العام 2015 بعد أن مر بفترة فراغ عند انطلاق الموسم الجاري؟ كما أنه استعاد صدارة ترتيب الدوري الإسباني من ريال مدريد المتعثر، وكسب انسجاما كبيرا وتنسيقا بين خطوطه جعل الثلاثي الرهيب نيمار-ميسي-سواريس يسجل الأهداف وراء الأخرى.

ويتساءل الباريسيون ما هو السبيل للثأر من فريق أقصاهم من المنافسة قبل عامين في الدور ذاته، وهو يلعب أمام جمهوره وعلى ملعب “كامب ناو” الشهير؟ صحيح أن باريس سان جرمان سيعول على دعم نحو أربعة آلاف من مناصريه الذين تنقلوا من العاصمة الفرنسية ومن إسبانيا لعاصمة كاتالونيا، وصحيح أنه تشكيلته الليلة تضمّ اثنين من أهم اللاعبين الأساسيين في صفوفه هما المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط الدفاعي الإيطالي ماركو فيراتي، العائدين بعد عقوبة الإيقاف. ولكنه سيفتقد إلى خدمات قائد دفاعه وقائده البرازيلي تياغو سيلفا، كما يغيب عن اللقاء لاعب الوسط الإيطالي تياغو موتا بسبب إصابة كل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *