3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

النائب حاج يحيى يدعو الى المشاركة في المظاهرة القطرية والمواظبة على زيارة خيمة الاعتصام

النائب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى يدعو الجماهير  الى انجاح الاضراب يوم غدا الثلاثاء، الذي اعلنت عنه لجنة المتابعة العاليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، والى المشاركة في المظاهرة القطرية غدا في تل ابيب.

النائب الشيخ عبد الكيم حاج يحيى
النائب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى

اصدر النائب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى، من مدينة الطيبة، بيان دعا فيه ابناء مدينة الطيبة والمنطقة، الى انجاح الاضراب يوم غدا الثلاثاء، الذي اعلنت عنه لجنة المتابعة العاليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، والى المشاركة في المظاهرة القطرية التي من المزمع تنفيذها غدا في تل ابيب، احتجاجا على سايسة الهدم  التي تنتهجها السلطات الاسرائيلية ضد المواطنين العرب في الداخل الفلسطيني، التي هدمت عشرات المنازل مؤخرا.

وجاء في بيان حاج يحيى:” ادعو المواطنين الكرام من سكان مدينة الطيبة خاصة وفي المنطقة عامة، الى انجاح الاضراب الشامل غدا، والى المشاركة في المظاهرة القطرية في مدينة تل ابيب غدا الثلاثاء، التي اعلنت عنها لجنة المتابعة العليا، ذلك لحماية المنازل المهددة والتصدي لقرارات الهدم ضد اهلنا”.

وحث الشيخ عبد الحكيم في بيانه على :” المواظبة والتوجه والتواجد في خيمة الاعتصام، التي نصبت في محيط المنازل المهددة، شرقي مدينة قلنسوة، غربي مدينة الطيبة، كذلك على الالتفاف حول اصحاب المنازل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *