2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اللجنة الشعبية في الطيبة تدعو الى وقفة احتجاجية ضد سياسة هدم المنازل غدا السبت

اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة تنظم غدا السبت،  وقفة احتجاجية ضد سياسة هدم البيوت،  في تمام الساعة الخامسة مساء، على مدخل قلنسوة الرئيسي، بمشاركة كل القوى الوطنية والسياسية والاجتماعية والدينية واصحاب البيوت المهددة بالهدم .

tn20150422_202818_resized

دعت  اللجنة الشعبية، وبمشاركة جميع القوى السياسية والاجتماعية في مدينة الطيبة، خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدته يوم اول امس الاربعاء، الى تنظيم وقفة احتجاجية ضد سياسة هدم البيوت، ذلك يوم غدا السبت، في تمام الساعة الخامسة، على مدخل مدينة قلنسوة الرئيسي.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية تضامنا مع أصحاب المنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوة، والتي تقع تحت نفوذ مدينة الطيبة.

ومن الجدير ذكره ان هنالك اكثر من 50 منزلا صدر بشأنه اوامر هدم في منطقة قلنسوة، والعائلات التي تسكنها تعيش بحالة من التوتر بسبب ان الهدم يمكن ان ينفذ في اي لحظة.

وعقدت اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة، اجتماعا طارئا، ليلة اول امس الاربعاء، لبحث عدد من القضايا ومن ابرزها المنازل المهددة بالهدم والاضراب الذي قررته لجنة المتابعة، كذلك موضوع الخارطة الهيكلية، ذلك في مقر نادي الجبهة.

واكد جميع المشاركين على ضرورة مواصلة النضال بكافة الاصعدة لمنع الهدم والمطالبة بان يحصل اصحاب البيوت على تراخيص حتى يتسنى لهم السكن بامان بعيدين كل البعد عن شبح الهدم.

‫4 تعليقات

  1. תמיד שליפות מהמותן, תתביישו לכם. תמיד כל דבר לא מתוכנן. הפגנה צריכה תכנון ופרסום. כך לא בונים דבריםץ לא פלא שטייבה נמצאת במקום שנמצאת בו.

  2. اذا اليوم 50 بيت معرض للهدم بكره ممكن يكون بيتك رقم 51
    الكل لازم ينزل ويشارك بالمظاهرة هذه ليست قضية 50 بيت مهدد بالهدم هذه قضية شعب كامل مع سياسة العنصرية والتهجير.

  3. مكانك قف مظاهرة لن يشعر بها اي مسؤول ولن يهتم بها احد حتى الاعلام العبري لن يتحدث عنها غيروا اسلوبكم لازم الصوت يوصل للاعلام العبري والعالمي ولمنظمات حقوق الانسان لا يكفي في البلد اللي اهلها ما بشاركوا في المظاهرة لانهم بسمعوش عنها بكفي سياسة مكانك قف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *