2أخبار الطيبةأخبار رياضيةالأخبار العاجلةهذه طيبتي

اللاعب الطيباوي “عبد الله جابر” مطلوب في الدوري الايطالي الاول

صرح موقع “الرياضة 2” مساء اليوم ان اللاعب الطيباوي عبد الله جابر الذي يلعب حاليا في فريق “الهلال القدس” وفي المنتخب الفلسطيني الدولي، وجاء في التقرير ان كاشفي المواهب قد راقبوا اللاعب في بطولة اسيا الاخيرة ومستواه العالي قد ابدا اعجابهم.

اللاعب عبد الله جابر
اللاعب عبد الله جابر

اللاعب عبد الله جابر في طريقه الى سابقة تاريخية

 عبد الله جابر في طريقه الى سابقة تاريخية، اللاعب الطيباوي الذي ترعرع في فرق الطيبة ومن ثم الى فريق هبوعيل كفار سابا، والذي يلعب حاليا في فريق الهلال القدس والمنتخب الفلسطيني الدولي، عبد الله جابر هو من مواليد الطيبة يبلغ من العمر21 ويلعب كظهير ايسر، مراقب من عدة فرق عريقة على الصعيد العالمي.

مطلوب في الدوري الايطالي الاول

الفريقان “نابولي ، و”تشزنا” الإيطاليين مهتمان في خدمات اللاعب الطيباوي الظهير الايسر، لاعب الهلال القدس والمنتخب الفلسطيني، ويذكر في التقرير ان اللاعب الطيباوي ذكر اسمه من قبل عدة فرق عريقة من العالم العربي والاخيرة منهن كان فريق الاسماعيلي المصري، لكن اللاعب الطيباوي رفض هذه العروض ليتمسك في العروض من الدوري الايطالي.

سيرته الذاتية

عبد الله بدا مشواره الكروي المهني في فريق شبيبة هبوعيل كفار سابا، ومن ثم الى فريق رمات هشارون  ليصعد بهم الى الدرجة العليا في الدوري الاسرائيلي، والفريق الاخير كان هلال القدس حيث لم يتردد اللعب عبد الله في قبول عرضهم ليمضي على العقد.

فريقه الحالي يحتل المركز الثاني في الدوري وينافس فريق الخليل على صدارة الدوري.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *