أخبار محليةالأخبار العاجلة

الكشف عن عصابة في اسرائيل لسرقة الأراضي

الشرطة تكشف النقاب عن عصابة تسرق الأراضي بشكل ممنهج من خلال التزوير وتقديم الرشوة، واعتقال أفرادها الذين أغلبهم من الوسط العربي في الشمال.

328639C

كشفت وحدة التحقيقات “لهف 433” في منطقة الشمال عن عصابة كانت تقوم بسرقة الأراضي بشكل ممنهج من خلال التزوير وتقديم الرشوة ، وتم تحويل 32 متهما للتحقيق من ضمنهم محامين وسيتم عرضهم اليوم الاثنين أمام المحكمة لتمديد اعتقالهم.

وبحسب ما تناولته المواقع العبرية فأن هذه العصابة عملت بشكل منظم على تزوير أوراق عدد من قطع الأراضي في مناطق الشمال وقامت ببيعها للمغفلين ، والحديث يدور عن ما يقارب من 20 قطعة من الأراضي الزراعية التي استطاعت هذه العصابة تزوير أوراقها .

وأشارت هذه المواقع بأنه جرى الليلة الماضية اعتقال أفراد هذه العصابة الذين أغلبهم من الوسط العربي في الشمال ، بعد تحقيقات بدأت منذ فترة نتيجة للعديد من الشكاوي التي تقدمت من قبل أصاحب الأراضي الحقيقيين ، وكذلك دائرة تسجيل الأراضي “الطابو” ، وتبين من التحقيقات مع عدد من المعتقلين ومن بينهم محامين ، قيام العصابة بتقديم الرشوة لتسهيل عمليات تزوير الوثائق والأوراق ، وكان المغفلين هم ضحايا هذه العصابة بشرائهم هذه الأراضي ، وستنظر محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون في تمديد اعتقال عدد منهم اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *