3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

ابراهيم زبارقة من قلنسوة احد اصحاب المنازل المهددة: تواجدي في الشرطة لم يكن هدفه المشاركة بحفل الاستقلال

ظهر بعض اصحاب البيوت المهددة بالهدم في منطقة قلنسوة وهم يشاركون في ما يسمى بحفل الاستقلال الذي اقيم في محطة شرطة كدما يوم الاربعاء الماضي.tn20150425_184846

وقد اثارت تلك المشاركة غضب جهات سياسية واجتماعية ودينية ومواطنين الذين طالبوا استفسارا لما يحصل.

فقد ذكرت جهات سياسية ” بانه لا يعقل ان يتم تنظيم نضالات وتظاهرات احتجاجا على سياسة هدم البيوت ومحاربة تلك الظاهرة وفي نفس الوقت نرى اصحاب بيوت مهددة بالهدم يشاركون بحفل الاستقلال”.

وقال ابراهيم زبارقة وهو صاحب احد البيوت المهددة بالهدم وكان من بين الذين شاركوا بالحفل:” انا شخصيا لم اتواجد في محطة الشرطة كي اشارك في الاحتفال او لانه تم دعوتي اليه، فكل ما حصل ان ضابط الشرطة اتصل بنا في نفس الاسبوع وطلب منا الحضور يوم الاربعاء للشرطة بهدف الحديث عن قضية هدم البيوت، وعندما وصلنا في الوقت الذي حددوه لنا، قالت لنا الموظفة ” ضابط الشرطة المسؤول يشارك بحفل خاص، بامكانكم المشاركة ايضا حتى الانتهاء من المراسيم”.

تجميد اوامر الهدم
وتابع قائلا:” نحن شخصيا لم نفهم عن اي احتفال يتحدثون، وقد جلسنا مع الحضور حتى النهاية بهدف انتظار ضابط الشرطة، وليس للمشاركة في الحفل، ومع نهاية الاحتفال جلسنا مع مسؤول الشرطة وطالبناه العمل على تجميد اوامر الهدم”.

ثم قال:” لقد وصلتني العديد من الاتصالات حول اسباب تواجدي في الحفل، لذلك فضلت توضيح الامور عبر وسائل الاعلام كي لا يفهم الموضوع بصورة مغلوطة، فانا مع كل نضال شعبي وجماهير الذي يهدف للدفاع عن البيوت المهددة بالهدم”.

‫4 تعليقات

  1. لما في اكثر من 5000 الاف بيت مهدد بالهدم لو من كل بيت مهدد بالهدم شارك واحد كان عنا 5000 الاف مشارك ولكن اغلب المشاركين بالامس متضامنين ………..وكان عددهم 3000

  2. لو كان هناك قرار بهدم بيوت ناس اخرين هل كان حضرتك مستعد ان يتضامن مع الاخرين ؟!
    هل اصلا شاركت سابقا باضرابات ومضاهرات واحتجاجات شعبيه عندما كان الامر يخص اخرين ؟!
    ولكي لا تفهمني غلط انا ضد الهدم ومتضامن معكم

  3. عجباً ! ما هذا التمثيل يا اخي ؟
    من جهة بدكم الناس توقف حدكم ومن جهة ثانية بتحتفلو استقلالهم معهم ؟!
    انا كنت بكل مظاهرة معكم, بس من الان وصاعداً مش راح اشترك بالمظاهرات لانو بشرفنيش اتظاهر عشان ناس بتحتفل بالاستقلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *