ادم وحواء

أجمل العبارات التي تقال في شهر العسل

يتبادل الزوجان أجمل عبارات الحب والغزل خلال شهر العسل، فكل منهما يعبر عن مدى سعادته بالآخر، ولعل أجمل العبارات التي تتردد في أيام العسل الأولى من الزواج….

20150422113411

• “كم أحبّك”: وهذه الكلمة كفيلة بأن تشعرك بالاطمئنان والسعادة والفرح الكبير، فالتعبير عمّا يخالجه من مشاعر صادقة ونابعة من القلب تجاهك هو البداية الصحيحة لعلاقتكما الزوجيّة السعيدة. وفي شهر العسل تأكدي من أنّ تأثيرها في نفسك سيتضاعف.

• “ما أجملك”: من المهم جداً أن يعبّر لك عريسك عن إعجابه بمظهرك الخارجي، لأنّه بذلك يعزّز ثقتك بنفسك، ويشعرك أنّك المرأة الأجمل في هذا العالم، ما ينعكس نضارة وسحراً على إطلالتك.

• “إنها من أجمل أيام حياتي”: لمجرّد أن تسمعيه يتفوّه بهذه العبارة، تزدادين سعادة وثقة بأنّك تمنحينه ما يريد وما يتوقّع منك في الأيّام الأولى لزواجكما، كما أنك تحسّين بالفخر لأنّك حققت له هذه المشاعر الدافئة، كما هي حاله معك.

• “أود أن تبقى أيامنا كلها شهر عسل”: هي عبارة أخرى تؤكد لك أنّه سعيد للغاية خلال شهر العسل، وأن لا مشكلة تعكّر صفو مزاجه أو تقلقه، فهو من خلالها يكرّس السعادة التي تعتريه.

• “دعنا نعود إلى هنا في القريب العاجل”: وجهة شهر العسل ستشكّل لديها مكان الحلم، الذي يتمنى العودة إليه في القريب العاجل، مؤكداً بذلك الراحة الكبيرة التي شعر فيها معك في هذا المكان، والتعبير عن تمني تكرار التجربة هي دليلك القاطع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *