3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

مواطن من الطيبة: افراد شركة الجباية اقتحموا بيتنا وتهجموا علينا ولا دين للبلدية علينا

افراد الجباية بحماية عناصر من الشرطة، يواصلون اقتحام حرمة المنازل دون وجه حق، ويعتدون على افراد الاسرة، ويتسببون باحالة مسن الى العلاج بعد ان شاهدهم ويعاملون افرد اسرته بغير انسانية، ويحتجزون اثاث منزله رغم انه لا دين للبلدية على العائلة.

tnIMG-20150328-WA0003 (1)
قدم مواطن احمد مالك ابو راس من سكان مدينة الطيبة شكوى في شرطة الطيبة “كيدما”، عقب اقتحام افراد شركة الجباية، بيتهم والتهجم على افراد العائلة والتعامل معها بصورة مهينة على حد تعبير العائلة.

وقال صاحب البيت:”وصل الى بيتنا افراد طاقم الجباية التابعة لبلدية الطيبة وكان برفقتهم مجموعة من عناصر الشرطة، ودخلوا البيت بدون استئذان ودون احترام حرمة البيت، ذلك بحجة تنفيذ حجوزات على ممتلكات البيت بسبب دين للبلدية، مع العلم اننا غير مدينين لها بتاتا، بل ندفع المستحقات جميعها”.

وتابع قائلا:” خلال تواجد افراد الجباية في بيتنا حاولنا توضيح الصورة لهم بان هنالك خطاء معين، لكنهم ومع الاسف الشديد رفضوا سماعنا وتحدثوا معنا بلهجة مهينة، ناهيك على انهم قاموا بدفع افراد العائلة محاولين الاعتداء عليهم”.

وقال ايضا:” افراد شركة الجباية اصروا على تنفيذ حجوزات على بعض ممتلكات البيت، حيث قاموا بتحميليها، وفي تلك الاثناء وصل والدي الى البيت وعاملوه بطريقة غير انسانية، وبسبب تصرفاتهم واعتدائهم على افراد الاسرة، ارتفع الضغط لدى والدي الامر الذي اسفر عة نقله الى مركز “الرازي” لتقديم العلاج له، ومن هناك نقل الى المستشفى ولا زال يخضع للعلاج حتى الان”.

واردف قائلا:” في نهاية المطاف افراد شركة الجباية حجزوا على الاغراض وتركوا المنطقة. وحاولت الذهاب الى البلدية حينها الا انهم منعوني الخروج بالقوة، وبعد ان رحلوا على الفور اتصلنا بالبلدية وابلغناها بما حصل، واتصل السيد سامي تلاوي بشركة الجباية وابلغها باننا غير مدينين للبلدية، ومن ثم طلب  افراد شركة الجباية منا بان ناتي الى مقر الشرطة لاستعادة الاغراض التي حجزوا عليها، مشيرين الى ان رجال الجباية قالوا لنا المسؤولية على بلدية الطيبة، وانها من ارسلتنا وعليها اعدة الممتلكات، مع العلم انه من المفروض ان يقوموا هم باعادتها، اذ اضطررت استئجار شاحنة لنقل الاغراض”.

كما ادعى المشتكي وقال:” بعد ان قمت باعادة الاغراض تفقدت البيت مرة لاخرى وتبين لي ان مبلغا مالي مفقود كان في درج احدى القطع التي احتجزوها واشحنوها معهم، وعلى الفور توجهت الى شرطة وقدمت هناك شكوى رسمية بكل ما تعرضنا له. الامر الاخر يقولون ان الشرطة في خدمة الشعب، لكن رجال الشرطة الذين رافقوا افراد الجباية هم شركاء في نشر الفوضى واهانة المواطنين”.

ثم اضاف:” ساتوجه للقضاء ولن اسكت عن حقي وليعلم الجميع ان الطيبة واهلها ليسوا لقمة سائغة في فك بعض البلطيجة، من عصابات الجباية،وادارة اللجنة المعينة، وبؤسفني ان ارى بعض باناء الطيبة يخدمون هذه الادارة الظالمة”.

تعقيب الشرطة
وجاء تعقيب من الشرطة:” تم تقديم شكوى في الشرطة وسيتم فحص الادعاءات التي ذكرت”.

موقع “الطيبة نت” يتعهد بنشر اي تعقيب يصل من اي طرف له علاقة بالامر.

‫9 تعليقات

  1. الله يشفي الوالد اولا” واكمل في الدعوى القضائيه هاؤلاء ******** هم واعوانهم من البلد الله يخزيهم

  2. وين حديث النبي صلى الله عليه وسلم المسلمون كأسنان المشط متلاصقون متكاتفون (ولا بس عبعض بتبان الحميه والرجوله)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *