2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عبد الستار شاهين: تم دعوتي لجلسة في وزارة البيئة، لاتحدث عن اخطار مخطط اقامة مصانع لتجميع النفاياا غربي الطيبة

رئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين حاج يحيى يوجه الى مكتب وزارة البيئة رسالة خطية ابلغهم من خلالها ” عن الاخطار الناجمة عن مخطط اقامة مصانع لتجميع النفايات غربي الطيبة”.

عبد الستار شاهين
عبد الستار شاهين

وجه مؤخرا رئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين حاج يحيى الى مكتب وزارة البيئة رسالة خطية ابلغهم من خلالها ” عن الاخطار الناجمة عن مخطط اقامة مصانع لتجميع النفايات غربي الطيبة”.

وقد طالب شاهين في العديد من المناسبات بوقف هذا المشروع، مشيرا الى ” انه لا يصب في خدمة المصلحة العامة، بل سينجم عنه اضرار كبيرة”.

في اعقاب هذا التوجه تلقى عبد الستار شاهين حاج يحيى رسالة من مكتب مدير عام وزارة البيئة، وتم دعوته لجلسة في مدينة القدس لسماع اقواله حول المشروع.

وقال عبد الستار:” انتظر هذه الجلسة منذ فترة طويلة، وسوف استغل الفرصة لاشرح للجهات المسؤولة في وزارة البيئة عن اضرار مخطط اقامة مصانع لتجميع النفايات، وعن النضال الذي سنقوم به والذي ما زال مستمرا ضد هذه الخطوة التي نعتبرها خطرا كبيرا على سكان المنطقة”.

ومضى قائلا:” لن نقف مكتوفي الايدي امام تلك المخططات، وسوف نبذل كل ما بوسعنا دون خوف او تردد لوقفها، حيث اننا نجتمع اسبوعيا من اجل تحضير برنامج عمل الذي من خلالها سنواصل مسيرتنا النضالية”.

‫3 تعليقات

  1. بارك الله في مساعيك لابعاد هذا الوباء عن الطيبة يا ابو جهاد وبالتوفيق

  2. كل الاحترام اخ عبد الستار شاهين والله انك رجل عز فية الرجال قدما والى الامام في خدمة ابناء بلدك وشعبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *